إعلان

طلاب نقل الإعدادية يؤدون اختبارات امتحان التربية الدينية بالقاهرة اليوم

12:20 م الإثنين 01 مايو 2023

امتحانات طلاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منة الله عبدالرحمن:

يؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي امتحان مادة التربية الدينية، بمحافظة القاهرة، ضمن المواد غير المضافة للمجموع، بامتحانات نهاية العام الدارسي الحالي 2022/2023.

ووفقًا للخريطة الزمنية لعقد الاختبارات التي أقرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تستعد طلاب صفوف النقل، لأداء امتحانات المواد الأساسية، بداية من يوم السبت القادم 6 مايو 2023، حيث أنه لا توجد أى تعديل في مواعيد امتحانات آخر العام (النقل، الشهادات العامة).

وفي ذات السياق، شدد أيمن موسى، وكيل الوزارة، ومدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أن تنطلق المواد الأساسية كما هي بجداول الاختبارات، حيث تنطلق الامتحانات الأساسية لصفوف النقل الابتدائي والإعدادي والثانوي، بداية من يوم ٦ مايو المقبل في جميع المحافظات، وفقًا لتعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على منع عقد أي اختبارات أساسية قبل يوم السبت الموافق ٦ مايو الجاري، لجميع صفوف النقل والشهادة الإعدادية.

ومن المقرر أن تنعقد امتحانات الشهادة الإعدادية فور الانتهاء من امتحانات صفوف النقل، قبل انطلاق امتحانات الشهادتين الثانوية الفنية والعامة.

جدير بالذكر، أن تختلف جداول اختبارات نهاية العام الدارسي لصفوف النقل، من إدارة تعليمية لأخرى، وفقا لظروف كل إدارة تعليمية، ولكن فى المدة الزمنية المقرره لعقد الاختبارات، التي تبدأ بداية من يوم السبت 6 مايو الجاري.

أقرأ أيضا:

المستقبل التعليمية تبدأ أول محاضرات مجانية لطلاب الشهادة الإعدادية - صور

فيديو قد يعجبك: