إعلان

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022.. و 4 خطوات للحصول عليها فور إعلانها

02:54 م الأحد 24 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:


مازالت هناك عمليات بحث من طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء أمورهم، عبر محرك البحث"جوجل" عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2022، وخطوات الحصول عليها فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويقدم موقع" مصراوي" خلال هذا التقرير موعد نتيجة الثانوية العامة 2022، وفقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وخطوات الحصول عليها فور إعلانها رسميًا.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل 2022.

4 خطوات للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 فور إعلانها


1-الدخول على بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم من هنا https://emis.gov.eg/

2-كتابة رقم جلوس الطالب.

3- الصغط على عرض النتيجة.

4-ثم ستظهر أمامك نتيجة الطالب.

جدير بالذكر أنه فور اعتماد النتيجة رسميًا، سيقوم الدكتور طارق شوقي، بالاتصال هاتفيًا بأوائل الثانوية العامة 2022، لتهنئتهم بالنجاح والتفوق.


وعلى صعيد آخر، أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أنه لا يوجد من يمكنه تغيير نتائج طلاب الثانوية العامة.

ونشر الوزير تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كل المواقع أو الأفراد الذين يتسابقون بإدعاء القدرة على تغيير نتائج طلاب الثانوية العامة، ما هم إلا جماعات تحترف النصب والاحتيال".

وأضاف الوزير: "يحدث هذا كل عام للأسف ويقع الكثيرون في هذا الفخ، لا صحة لمثل هذه الإدعاءات والتصحيح الإلكتروني مؤمن بالكامل وكافة حقوق الطلاب محفوظة".

فيديو قد يعجبك: