لجميع المراحل التعليمية.. التعليم تعلن مسابقة فنية لنبذ العنف (تعرف على الشروط)

07:15 م الثلاثاء 23 مارس 2021
لجميع المراحل التعليمية.. التعليم تعلن مسابقة فنية لنبذ العنف (تعرف على الشروط)

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

كتب أسامة علي

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خطابا للمديريات التعليمية بإخطار توجيه التربية الفنية بسرعة الإعلان عن المسابقة الفنية في إطار التعاون بين مكتبي مدير عام تنمية مادة التربية الفنية ومادة التربية الدينية للدعوة إلى بث روح الانتماء وحب الوطن، تحت شعار (كلنا مصريون) لنبذ التطرف والإرهاب.

وقالت الوزارة، إنه يتم تنفيذ المسابقة الفنية بجميع المدارس المصرية بجميع المراحل التعليمية بأحد أساليب ومجالات التربية الفنية للطلاب الراغبين في المشاركة أونلاين على قناة التربية الفنية teams التابع لوزارة التربية والتعليم فى موعد أقصاه 29 ابريل 2021.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن تحكيم الأعمال وإعلان أسماء الطلاب الفائزين وتوزيع الجوائز والتكريم للطلاب والمعلمين والموجهين خلال شهر مايو.

وحددت وزارة التربية والتعليم قواعد وشروط مسابقة التربية الدينية والتربية الفنية:
_طلاب المرحلة الابتدائية:
يشارك الطلاب بأعمال تعبير فنى تعبر عن موضوع تقبل الآخر وتنمية الشعور بالولاء والانتماء وحب الوطن فى مساحة لا تزيد عن مساحة كراسة الرسم مع استخدام الألوان الخشب والفلومستر
_طلاب المرحلة الإعدادية:
يشارك الطلاب بأعمال "تصميم فنى" يقوم الطالب باعداد وتصميم اعلان أو بوستر يعبر عن الشعور بالوحدة الوطنية وحب الوطن وبث روح الانتماء والولاء فى مساحة 20 في 25 سم مع كتابة كلمة "كلنا مصريين" بخط زخرفى.
طلاب المرحلة الثانوية:
يشارك الطلاب بأعمال تعبير فنى بإستخدام الرسم أو أسلوب الكولاج لإعداد لوحات فنية باستخدام ألوان الفلوماستر والألوان المائية .

يتم ارسال عدد 15 عمل فنى من كل مرحلة علي أن يتم استكمال البيانات ورفع الأعمال أونلاين على قناة التربية الفنية teams حتى يوم الخميس 29 ابريل

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
755

إصابات اليوم

39

وفيات اليوم

653

متعافون اليوم

271047

إجمالي الإصابات

15510

إجمالي الوفيات

199285

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي