إعلان

تبدأ 16 يناير.. محافظ الجيزة يعتمد جداول امتحانات نصف العام للصفوف الدراسية

05:34 م السبت 19 ديسمبر 2020

اللواء أحمد راشد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:


اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم السبت، جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/2021 للشهادات وصفوف النقل في جميع المراحل، حيث تبدأ الامتحانات يوم 16 يناير وتنتهي يوم 4 فبراير.

وقال المحافظ، في بيان للمحافظة اليوم السبت، إن امتحانات شهادة إتمام التعليم الأساسي عام ومكفوفين وصم وضعاف السمع ومهني تبدأ من 30 يناير إلى 4 فبراير والصف الأول الإعدادي عام وصم ومكفوفين ومهني تبدأ من 16 يناير إلى 27 يناير، والصف الثاني الإعدادي عام وصم ومكفوفين ومهني تبدأ من 17 يناير إلى 28 يناير.

أما امتحانات الصف الرابع الابتدائي عام وفصل واحد ومكفوفين والصف السادس صم وضعاف السمع فتبدأ من 16 يناير الي 18 يناير.

وامتحانات الصف الخامس الابتدائي عام وفصل واحد ومكفوفين والصف السابع صم وضعاف السمع من 20 يناير الي 23 يناير.

أما عن امتحانات الصف السادس الابتدائي، عام ومكفوفين وفصل واحد والصف الثامن (صم وضعاف السمع) فتبدأ من يوم 24 يناير الى 28 يناير.

وامتحانات الصف الثاني والثالث الابتدائي (فصل واحد) والصف الثالث الابتدائي مكفوفين والصف الثالث والرابع والخامس الابتدائي صم وضعاف السمع فستقام الامتحانات لهم يومي 16 و17 يناير.

أما عن امتحانات الصف الأول الثانوي (الصم وضعاف السمع) تبدأ من يوم 18 يناير إلى 27 يناير وامتحانات الصف الثاني الثانوي (الصم وضعاف السمع) تبدأ يوم 28 يناير إلى 4 فبراير وامتحانات الصف الأول الثانوي (مكفوفين) فتبدأ من يوم 16 يناير إلى 26 يناير وامتحانات الصف الثاني الثانوي (مكفوفين) تبدأ من يوم 27 يناير إلى 4 فبراير.

وأشار محافظ الجيزة، إلى أن امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الفني بأنواعه، تبدأ من يوم 18 يناير إلى يوم 4 فبراير.

ووجّه المحافظ، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة في لجان الامتحانات من التطهير الدوري وتحقيق التباعد بين الطلاب وارتداء الكمامات وتواجد المطهرات، مع التأكد من جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب أثناء الامتحانات وتجهيز اللجان وإجراء أعمال الصيانة البسيطة للأثاث المدرسي وتوفير الإضاءة اللازمة وتوجيه مديري الإدارات التعليمية للقيام بجولات ميدانية للتأكد من تجهيز اللجان والانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة قبل إجراء الامتحانات بوقت كافي.

اقرأ أيضًا..

- 30 يناير.. "تعليم القاهرة" تعلن جدول امتحان الشهادة الإعدادية

فيديو قد يعجبك: