إعلان

"الالتزام بالقواعد والمراجعة الجيدة".. رئيس المعاهد الأزهرية يوجه نصائحًا للطلاب

05:04 م الإثنين 30 ديسمبر 2019

الشيخ علي خليل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى:

طالب الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الطلاب والطالبات بالاستعداد الجيد لامتحانات الفصل الدراسي الأول، والالتزام بالتعليمات التي وضعتها إدارة الامتحانات.

وقال خليل في تصريحات لمصراوي، الاثنين: "يجب على الطلاب والطالبات ضرورة الاستعداد الجيد للامتحانات، والالتزام بالقواعد المنظمة لها ومنها الالتزام بالحضور قبل بدء الامتحانات بوقت كافٍ، والمراجعة أكثر من مرة على إجابتهم قبل تسليمها للملاحظين، وعدم الخروج من اللجان قبل انتهاء الوقت المحدد للمادة".

وأشار رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إلى أنه أصدر تعليماته للمستشارين بالالتزام والانضباط، ومتابعة أعمال الامتحانات بكل دقة وشفافية، والتأكد من وجود خطط لموجهي المناطق للتواجد داخل اللجان، والقيام بشئونهم ومتابعة أعمال اللجان والتصحيح.
ونوه رئيس قطاع المعاهد، إلى أنه تم التنبيه على وكلاء الوزارة ومديري العموم بالنزول والمرور على اللجان بصفة يومية، والحرص على خروج الامتحانات بصورة مشرفة تليق بالأزهر الشريف.

وشدد على أنه تم توجيه رؤساء المناطق الأزهرية بضرورة الاستعداد للامتحانات، وتوفير كل الإمكانيات والمتطلبات لإنجاح العملية الامتحانية، والتنبيه على كل منطقة بضرورة إنشاء غرفة عمليات، وإرسال تقرير يومي إلى رئيس القطاع لمتابعة المستجدات بصفة مستمرة.

وبدأت صباح اليوم الاثنين، امتحانات الفصل الدراسي الأول، لصفوف النقل الإعدادي والثانوي بالأزهر، على أن تعقد امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية في الـ15 من يناير المقبل.

فيديو قد يعجبك: