إعلان

الأردن: مقتل 4 من قوات الأمن بالعملية الأمنية في السلط

01:58 م الأحد 12 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عمان - (د ب أ):

أعلنت وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الاردنية جمانة غنيمات، اليوم الأحد، مقتل أربعة من قوات الأمن المشتركة المشاركة في العملية الأمنية المستمرة في السلط غربي العاصمة.

ونقلت وكالة الأنباء الاردنية (بترا) عن غنيمات قولها إن "شهيدا" رابعا ارتقى من قوات الأمن المشتركة المشاركة في العملية الأمنية المستمرة في السلط، متأثرا بجراحه.

وأعلن الديوان الملكي اليوم عن تنكيس علم السارية على المدخل الرئيسي للديوان الملكي من ظهر هذا اليوم ولمدة ثلاثة أيام، حدادا على أرواح الواجب الذين قضوا جراء العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف دورية مشتركة لقوات الدرك والأمن العام في مدينة الفحيص، والمداهمة لموقع الخلية الإرهابية المتورطة في مدينة السلط.

وكانت الوزيرة جمانة غنيمات أفادت في وقت سابق اليوم بأن عملية المداهمة في السلط غربي العاصمة لاتزال مستمرة، حيث أسفرت عمليات البحث والتفتيش عن انتشال ثلاث جثث لإرهابيين في موقع المداهمة بمدينة السلط.

وأوضحت أنّه تمّ ضبط أسلحة اتوماتيكيّة بحوزة الإرهابيين، ولا تزال العملية مستمرّة.

وتأتي المداهمات بعد التفجير الذي استهدف أول أمس الجمعة دورية مشتركة لقوات الدرك والأمن العام بمنطقة الفحيص شمال غربي العاصمة الأردنية عمّان ما أسفر عن مقتل أحد أفراد الدورية وإصابة ستة آخرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان