إعلان

​نقيب الصحفيين: سأتقدم بـ3 بلاغات ضد رئيس قناة بـ"ماسبيرو" هدد باغتصاب صحفية

01:02 ص الجمعة 16 فبراير 2018

عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أعلن عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، اليوم الجمعة، عزمه التقدم بـ3 بلاغات، لرئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين، ومكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام، وحمدي الكنيسي نقيب الإعلاميين، كالتوالي، ضد رئيس إحدى القنوات المتخصصة بالتليفزيون المصري، المنسوب له التسريب الصوتي.

وقال سلامة في تصريحات لمصراوي: "هذا الكلام الذي تردد في التسريب إذا ثبتت صحته، فإن هذا الشخص بذيء ويفتقد إلى الأدب ولن أتركه، لأن تهديده باغتصاب إحدى الصحفيات يمثل خرقا للقانون وافتقادًا للذوق العام"، مشددًا على أن هذا الشخص لا يستحق أن يكون موجودًا بالتليفزيون المصري.

وتابع سلامة: "هذا الشخص سفيه، وكلامه أغضبني بشدة، وإذا تأكدت من هوية صاحبه، سأتقدم على الفور ببلاغ للنائب العام ضده، بتهمة السب والقذف والإخلال بالذوق العام".

كان الإعلامي جابر القرموطي، عرض أمس الخميس، تسجيلًا صوتيًا منسوبًا لرئيس إحدى القنوات المتخصصة في اتحاد الإذاعة والتليفزيون، هدد خلاله صحفية بالاغتصاب، متلفظًا بألفاظ خادشة للحياء.

وأوضح التسجيل الذي عرضه "القرموطي" في برنامجه "مانشيت القرموطي"، على قناة "النهار"، أن رئيس القناة -الذي رفض البرنامج الكشف عن اسمه- قال إنه سيغتصب صحفية: "فيه صحفية أنا هاغتصبها، أنا أساسا بحب الاغتصاب وأنا من صغري بيمسكوني وأنا باغتصب أي حد وفي صحفي سبيت له الدين".

ورفض أسامة البهنسي رئيس قطاع القنوات المتخصصة بماسبيرو الرد على التسجيل الذي أذاعه القرموطي"، قائلا إنه سيحقق في الموضوع.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان