إعلان

"تنشيط السياحة": ارتفاع طلب الحجوزات لمصر بنسبة ٤٠٪

11:00 م الثلاثاء 13 فبراير 2018

هشام الدميري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف عفيفي:

بدأت فعاليات بورصة ميلانو بحفل افتتاح شارك فيه السفير إيهاب أبو سريع قنصل مصر العام بميلانو بدعوة من السلطات الإيطالية وبحضور أعضاء البعثات الأجنبية بميلانو.

وصرح عماد فتحي المستشار السياحي بروما بقيام هشام الدميري رئيس هيئة التنشيط خلال فعاليات اليوم الأول بعقد العديد من اللقاءات المهنية المهمة مع عدد من منظمي الرحلات بالسوق الإيطالي والاتحادات السياحية مثل الاتحاد الإيطالي لمنظمي الرحلات ASTOI واتحاد شركات السياحة الإيطالي Fiavet.

وأشاد الدميري باهميةً السوق الإيطالي بالنسبة لمصر الذي قفز مرة أخرى ليكون ضمن أكبر عشر دول مصدرة للسياحة إلى مصر وقام بتوحيه الشكر لهم على الجهد المبذول لزيادة المبيعات في مصر خاصة العام الماضي مما أدى إلى زيادة الأعداد السياحية في ٢٠١٧ عن عام ٢٠١٦ من إيطاليا بما فيها السياحة الثقافية شهدت ارتفاعا ملحوظا العام الماضى كما أكد منظمو الرحلات أن الزيادة مستمرة خلال العام الحالى أيضا خاصة مع تشغيل إير كايرو خط طيران مباشر من ميلانو إلى الأقصر بداية من شهر أكتوبر المقبل.

وأكد منظمو الرحلات عن تزايد الطلب إلى مصر خاصة حجوزات صيف ٢٠١٨ ومن المتوقع أن تصل نسبة الزيادة بين ٣٠ و٤٠٪ عن عام ٢٠١٧ وتطرق الحديث عن الحملات المشتركة مع منظمى الرحلات خلال الفترة القادمة.

وأعلن الدميرى أن الهيئة ستطلق الحملة الترويجية بالسوق الإيطالى شهر مارس المقبل.

كما أكد على اهتمام مصر بتوسع المنتج السياحي ما بين سياحة الاستجمام على الشواطئ والسياحة الثقافية بالأقصر وأسوان والسياحة العلاجية والاستشفائية بالمنتجعات السياحية المصرية التي تحتوي عَلى عناصر جذب طبيعية واستشفائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان