إعلان

أسرة الشهيد هشام شتا تقيم مسابقة لتكريم الطلاب حفظة القرآن بالجيزة - (صور)

03:15 م السبت 18 فبراير 2017

مسابقة لتكريم الطلاب حفظة القرآن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

أقامت أسرة الشهيد الرائد هشام شتا، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، حفلاً لتكريم حفظة القرأن الكريم من طلاب المدارس بالجيزة وذلك إحياءً لذكرى الشهيد.

وقال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، خلال حضوره الاحتفال بمدرسة الشهيد هشام شتا بالهرم، في وجود والد ووالدة الشهيد، إنه كان أحد الضباط المتميزين الذين عملوا معه إبان عمله بوزارة الداخلية ومثالاً يحتذى به.

ووجه المحافظ الشكر لأسرة الشهيد على توجيه الدعوه له للحضور متمنياً للأسره الصبر والسلوان على فقدان الابن، مشيرا إلى أنه على تواصل دائم مع الأسرة.

وأكد الدالي أن قوات الشرطة والجيش لا زالوا يقدمون التضحيات ويبذلون دمائهم الغالية لحفظ الأمن والأمان ومحاربة الإرهاب وتحقيق الاستقرار للوطن.

كما أكد والد الشهيد جمال الدين محمود شتا، أن الأسرة أقامت الحفل تحفيزاً للطلاب على حفظ كلام الله داعياً الله أن يكون في ميزان حسناته مستشهداً بالآيه القرآنية "ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون".

تم خلال الحفل تكريم 25 طالبا وطالبة بتوزيع شهادات تقدير والمصحف الشريف ومبالغ مالية مقدمة من أسرة الشهيد كما تم تكريم مديري المدارس الفائزة والمشرفين على المسابقة وطالبة اخترعت جهاز لتسخين المياه بالطاقة الشمسية.

حضر الاحتفال محمد عبد الهادي القطب، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

مسابقة لتكريم الطلاب حفظة القرآن (1)

مسابقة لتكريم الطلاب حفظة القرآن (3)

مسابقة لتكريم الطلاب حفظة القرآن (4)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان