إعلان

محمد ثروت: أجهز أغنية دينية لطرحها بالمولد النبوي

06:15 م الأحد 05 نوفمبر 2017

محمد ثروت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان محمد ثروت إنه اعتاد كل عام في ذكرى المولد النبوي الشريف، على تقديم أغنية دينية جديدة، وهذا العام يجهز لأكثر من عمل.

وتابع ثروت الذي يستعد لحفله المُقام ضمن فعاليات الدورة الـ26 من مهرجان الموسيقى العربية، على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، يوم الأربعاء المُقبل، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "فيه حاجات تتعلق بالاحتفال بالمولد النبوي، سيتم الإعلان عنها قريبًا".

وعلى جانب آخر، قال صاحب أشهر أغاني قُدمت للأطفال "حبيبة بابا رشا" و"منى يا منى" و"جدو علي"، إنه يتمنى أن تجد أغاني الأطفال مساحة في القنوات الفضائية، والمحطات الإذاعية، "أطفالنا محتاجين ده".

يُذكر أن ثروت سيغني في حفل يوم الأربعاء، في دار الأوبرا المصرية، أغنية جديدة اسمها "حلم العمر"، كلمات رضا أمين، ألحان إبراهيم رجب، وتوزيع عماد الشاروني، إلى جانب "سألوني، مين اللي ميحبش فاطمة، في مدينة من المدن، يا حياتي، وورق الشجر".

وأشار ثروت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" إلى أن الحفل سيضم عدد من أغاني زمن الفن الجميل، قائلًا "سأغني لفريد الأطرش (مش كفاية، قلبي ومفتاحي)، ولمحمد عبدالوهاب (لما انت ناوي، وامتى الزمان)، وسانتهز احتفال الأوبرا بمرور 40 عامًا على رحيل عبدالحليم حافظ، لتقديم مجموعة من أغانيه، منها (موعود وفاتت جنبنا)".

فيديو قد يعجبك: