إعلان

حزب المؤتمر يُعلن انضمامه لائتلاف " دعم مصر"

02:39 م الإثنين 08 فبراير 2016

حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

أعلن حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة، انضمامه لائتلاف "دعم مصر"، بعد دراسة كاملة من قيادات الحزب للدور الذي سيلعبه سياسيًا واجتماعيًا لدعم "الائتلاف"، مع النظر للصالح العام بالعمل الجماعي تحت الشعار الحزبي واحتفاظ كل حزب بكيانه الخاص.

وأشار جهاد سيف، المتحدث الرسمي للحزب، في بيان له اليوم الأثنين، إلى أن الانضمام جاء بعد التأكد من تقديم الائتلاف لأجندة سياسية متآلفة ومتكاملة بالشكل الكافي، الذي يجعلها قادرة على تقديم ناتج مفيد للصالح الوطني ومصلحة المواطنين.

وتابع سيف "أن الذي أوجب على الحزب الانضمام للائتلاف في هذه المرحلة، والتي وصفها بالرؤية المستقبلية لتكون مجتمعًا سياسيًا ديمقراطيًا ينظر للعمل الجماعي والمناقشة القادرة على تأسيس حياة حزبية من شأنها تطوير العمل السياسي في مصر".

وأضاف المتحدث باسم المؤتمر، "انضمامنا للائتلاف جاء بعد أن تم تعديل التحفظات التي كان يراها الحزب في اللائحة الداخلية للائتلاف، وأهمها أن اللائحة الأولى التي أعلن عنها الائتلاف ألغت الكيانات الحزبية داخل البرلمان، وهو ما رفضه الحزب، والحزب راجع موقفه بعد تلك التعديلات والتي تضمن استقلالية الكتلة البرلمانية للحزب داخل مجلس النواب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان