إعلان

بالصور.. "مهندسين" أسيوط تكرم 146 طالبًا وطالبة من المتفوقين

06:46 م الإثنين 05 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة:
كرمت نقابة المهندسين الفرعية في محافظة أسيوط 146 طالبًا وطالبة من الطلاب المتفوقين بالمراحل الدراسية المختلفة من أبناء المهندسين العاملين بالنقابة.

جاء ذلك خلال الاحتفال السنوي الذي أقامته النقابة بحضور المهندس عبد الحكيم عليان نقيب المهندسين بأسيوط، والدكتور محمد أبوالقاسم عميد كلية الهندسة السابق، وعميد كلية الهندسة جامعة أسيوط، والمهندس الهيثم عبد الحميد أمين عام النقابة، وأعضاء مجلس الإدارة بالنقابة، والعشرات من أولياء الأمور وأسر الطلاب المكرمين بالحفل.

وأكد المهندس عبد الحكيم عليان نقيب المهندسين بأسيوط على أهمية التكريم الذي تقيمه النقابة كل عام لأبنائها حرصًا على دفعهم للتميز والتفوق الدراسي، مشيرًا إلى مشاركة مجلس النقابة لأعضائها في جميع المناسبات والاحتفالات من خلال أنشطتها الثقافية والاجتماعية والرياضية والدينية والندوات والمؤتمرات التي يجرى تنظيمها طوال العام.

وقالت المهندسة فاطمة سلطان، عضو مجلس إدارة النقابة إن الاحتفال شمل تكريم عدد 49 طالبًا وطالبة بالشهادة الثانوية، وعدد 46 طالبًا وطالبة بالشهادة الإعدادية، وعدد 51 طالبًا وطالبة بالشهادة الابتدائية ويجرى تقديم الجوائز المالية وشهادة التقدير لكل طالب مكرم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان