إعلان

"المهن التعليمية" تقرر زيادة الميزة التأمينية للمعلمين ألف جنيه سنويًا

07:05 م الإثنين 28 ديسمبر 2015

نقابة المهن التعليمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:
انعقدت الجمعية العمومية لصندوق التأمين الخاص بأعضاء نقابة المهن التعليمية برئاسة محمد سالم مدين، اليوم الإثنين، وذلك بعد اكتمال النصاب القانونى لها بحضور 111 عضو من مختلف المحافظات وذلك طبقاً للائحة.
تناول الاجتماع عرض لتقرير مجلس إدارة الصندوق عن الموقف المالى لعام 2014 ، كما تمت الموافقة على الميزانية العامة لعام 2015 عقب مناقشتها، إلى جانب مناقشة الدراسة الإكتوارية للصندوق عن المركز المالى فى 31 ديسمبر 2014 على التعديلات اعتبارًا من الأول من يناير 2014 وذلك لاعتمادها.
وخلال المناقشات، أكد محمد سالم مدين أن الدراسة الأكتوارية للصندوق أوضحت أن الزيادة السنوية المسموح بها هى ألف جنيه فقط، وذلك بناءً على بيانات أعضاء الصندوق التى وردت إلي إدارة الصندوق من الإدارات التعليمية .
وأوضح رئيس مجلس إدارة الصندوق أنه لم يتم التعامل بهذه الزيادة السنوية إلا بعد الانتهاء الكامل من الدراسة الإكتوارية واعتمادها من هيئة الرقابة المالية على الصناديق الخاصة، مطالباً الأعضاء بضرورة بذل المزيد من الجهد فى تحديث بيانات المعلمين الجدد والمشتركين بالفعل فى الصندوق بشكل دقيق وسليم، الأمر الذى سيمكن مجلس إدارة الصندوق من عمل دراسة أكتوارية أخرى قد تزداد من خلالها الميزة التأمينية للعضو .
ومن جانبه، أشار المهندس حامد الشريف أمين صندوق الزمالة إلى أن الهدف من تجميع بيانات ومعلومات دقيقة وسليمة عن الأعضاء الجدد فى الصندوق هو زيادة الميزة التأمينية للصندوق، وعمل ميكنة حقيقية داخل صندوق الزمالة بهدف إحكام الإيرادات.
وأعرب الشريف عن أمله فى أن يصل مجلس إدارة الصندوق إلى زيادة مرضية لكافة الأعضاء، إلا أن الأمر يتم وفق دراسة اكتوارية ورقابة من هيئة الرقابة المالية على الصناديق الخاصة.

حضر الجمعية المهندس حامد الشريف أمين صندوق الزمالة، أحمد حسام الدين طلبه عضو مجلس إدارة الصندوق ، محمد حسين عضو مجلس إدارة الصندوق، محمد عبد الله عضو صندوق الزمالة وأمين عام النقابة العامة للمهن التعليمية، ممثل هيئة الرقابة المالية، ممثل الخبير الإكتوارى، المحاسب القانونى، والدكتور محمد عبد النور مسئول الميكنة الإلكترونية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان