إعلان

التأمينات توقع بروتوكول تعاون مع "e-finance" لتحصيل الاشتراكات إلكترونيًا

12:18 م الثلاثاء 22 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

وافقت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي على توقيع بروتوكول تعاون بين صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بقطاع الأعمال العام والخاص ممثلاً في آمال عبد الوهاب محمد، وشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية "e-finance" ممثلة في إبراهيم سرحان رئيس مجلس الإدارة وذلك في مجال التحصيل الإلكتروني.

وأشار الصندوق خلال بيان له اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أنه من خلال هذا البروتوكول سيتم الربط بين مركز المدفوعات والمتحصلات الخاص بالشركة وبين مركز معلومات الصندوق لإتاحة الاستفادة من الشبكة الإلكترونية للشركة.

ومن جانبها، قالت آمال عبد الوهاب رئيس الصندوق، إن هذا الربط بين الصندوق والشركة سيتم دون تحمل الصندوق أي أعباء مالية ودون دفع أي مصروفات أو تكاليف، كما تم الحرص أيضاً في هذا البروتوكول على التأكيد أنه في حالة تطوير الخدمة أو استحداث أي بنود جديدة به فلن يتم تحميل الصندوق أي أعباء مالية تحت أي مسمى.

وأضافت أن هذا البروتوكول يهدف في المقام الأول إلى التيسير على جمهور المتعاملين مع الصندوق حيث سيتم الربط بين الصندوق وشبكة التحصيل الإلكتروني لشركة "e-finance" والتي تضم 3400 فرع بنك ومكتب بريد في جميع أنحاء الجمهورية والتي سوف يتمكن المتعاملون مع الصندوق من دفع الاشتراكات التأمينية من خلالها أو من خلال القنوات الأخرى للبنوك مثل الإنترنت أو نقاط البيع (POS) وغيرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان