إعلان

انطلاق "الماجيك لاند" على غرار الملاهي العالمية بعد توقف دام 5 سنوات

03:40 م الأحد 29 نوفمبر 2015

توقيع عقد الماجيك لاند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :
 
وقعت الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي ومجموعة "ابعاد " العالمية للاستثمار عقد للمشاركة في مشروع تطوير وتحديث المنطقة الترفيهية "الماجيك لاند" لتكون علي غرار مدن الملاهي العالمية الكبري.
وقام بتوقيع العقد أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة المدينة والمهندس عمرو حشاد رئيس مجلس إدارة مجموعة "ابعاد " العالمية وعدد من اعضاء مجلس إدارة المدينة.

وجه هيكل الشكر لكل من ساهم في هذا التعاقد واخراجه علي هذا النحو بعد فترة كبيرة من توقف الماجيك لاند استمرت 5 سنوات، مضيفاً أن هذا الاتفاق يعد نقلة نوعية للمدينة والشركة المستثمرة لما لها من اسم كبير وخبرات في هذا المجال، الأمر الذي من شأنه وضع الماجيك لاند على خريطة المدن الترفيهية الكبرة بالشرق الأوسط.

وأكد هيكل أن إعادة تشغيل المنطقة الترفيهية داخل مدينة الإنتاج الإعلامي سوف يتيح لها فرصة كبيرة لتحقيق أقصى استفادة من ذلك بإضافة فعاليات وأنشطة جديدة لم تتوافر في نظيرتها من المدن الترفيهية، هذا وقد وجه هيكل أجهزة المدينة وقطاعتها المختلفة بتقديم كافة التسهيلات اللازمة للانتهاء من عمليات الإحلال والتجديد للألعاب الجديدة ومنطقة الأحياء المائية "الدولفين"؛ تمهيداً لإطلاق الماجيك لاند بثوبها الجديد خلال الشهور القليلة القادمة.

ومن جانبه أعرب المهندس عمرو حشاد، رئيس مجلس إدارة مجموعة "ابعاد"، عن سعادته بإتمام هذا العقد مع مدينة الإنتاج الإعلامي بما تضمه من امكانيات تكنولوجية على أعلى مستوى وقدرات بشرية مما يعزز ويساهم في نجاح المشروع وانطلاقه بالصورة المرجوة والتي تضاهي المدن الترفيهية الكبري في العالم، مضيفًا أنه هناك افكار وأنشطة جديدة سوف تضاف للماجيك لاند ستكون جاذبة لكافة مرتادي المنطقة الترفيهية وتتناسب مع جميع الأعمار واختلاف الأذواق.

توقيع عقد الماجيك لاند (2)

فيديو قد يعجبك: