إعلان

وزيرة الهجرة تتلقى وعداً من وزيرالتعليم البحريني بحل مشاكل المعلمين المصريين ببلاده

01:32 م الجمعة 13 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

إلتقت نبيلة مكرم عبدالشهيد، وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، بماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم البحريني، وذلك بمكتبه بديوان الوزارة بمدينة عيسى، وذلك بمناسبة زيارتها للبحرين.

وأوضح بيان صحفي، اليوم الجمعة، أنه تم خلال المقابلة بحث مجالات التعاون بين البلدين الشقيقين، كما أطلعها الوزير على الخدمات التعليمية التي تقدمها الوزارة للمواطنين والمقيمين في مملكة البحرين ، كما حضر المقابلة عدد من المسئولين بالوزارة.

كما وعد ماجد بن علي النعيمي، نبيلة مكرم بحل جميع مشكلات المعلمين المصريين العاملين بالبحرين، خاصة قضية تأخر صرف رواتب المعلِّمين المصريين الجدد في البحرين.

كما أشادت مكرم، بجهود الوزارة في تسهيل صرف سُلفة للمعلمين المصريين لحين صرف رواتبهم الشهرية، مشيرة إلى أن الوزير أكد لها وجود موظف مختص لإعطاء سلفة للمعلمين لحين الانتهاء من إجراءات صرف رواتبهم الشهرية.

وتطرق اللقاء إلي سبل تسهيل استقدام المعلمين المصريين إلي المملكة البحرينية، فأشار الوزير ماجد بن علي النعيمي بوجود لجنة من البحرين تزور مصر من أجل الإلتقاء بالمعلمين المصريين الراغبين في العمل داخل البحرين، إلا أن إنهاء إجراءات مغادرة المعلمين تتأخر، وطلب النعيمي من مكرم بتسهيل الإجراءات والإسراع فيها ، ليتمكن المعلمون من القدوم إلى البحرين قبل بدء العام الدراسي الجديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان