إعلان

وزير النقل: نهتم براكب الدرجة الأولى والثالثة على حد سواء

01:56 م الأربعاء 11 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عبدالله قدري :

التقى الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل، قيادات شرطة النقل والمواصلات برئاسة اللواء محمد يوسف مدير الادارة العامة لشرطة النقل والمواصلات لتدعيم التنسيق بين الجانبين فيما يخص تأمين محطات وقطارات السكك الحديدية ومترو الانفاق .

وقال الجيوشي خلال الاجتماع، إنه تم عمل اجراءات عاجلة لتحسين منظومة السكك الحديدية من أجل تقديم خدمة مميزة للراكب وان ذلك يتطلب مزيدا من التنسيق مع شرطة النقل والمواصلات لتامين المحطات والقطارات سواء بالنسبة للسكة الحديد والمترو مضيفا أنه تم مناقشة كيفية مجابهة الباعة الجائلين داخل مرفقي السكة الحديد والمترو وكذلك تأمين الاحواش والمخازن الخاصة بالسكك الحديدية والمترو .

وأشار الوزير إلى أنه مع تشديد اجراءات التأمين سترتفع ايرادات هيئة السكة الحديد وانه يهتم بتأمين راكب الدرجة الأولي والثالثة علي حد سواء، مشيرا إلى أنه يعمل عند الشعب ويجب ان نؤمن مرافقه.

ومن جانبه أكد اللواء محمد يوسف أن هناك تنسيق تام بين شرطة النقل والمواصلات وجميع جهات وزارة النقل وأن التأمين يرتكز على محورين الاول تأمين المواطن والثاني تأمين المرافق.

وأضاف في نهاية الاجتماع أنه تم الاتفاق على عقد اجتماع اسبوعي بين الجانبين وكذا التنسيق بينهما فيما يتعلق بعمل اللجان التي ترسلها وزارة النقل لمتابعة سير وانتظام العمل بمحطات السكك الحديدية بالوجهين البحري والقبلي .
وحضر اللقاء اللواء أحمد حامد رئيس هيئة السكة الحديد والمهندس علي الفضالي رئيس شركة المترو واللواء رفعت حتاتة مستشار الوزير للرقابة والتأمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان