إعلان

المؤتمر يعلن نتائج مرشحيه بالمرحلة الأولى للانتخابات

07:47 م الأربعاء 21 أكتوبر 2015

الربان عمر المختار صميدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

عقد حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة مؤتمر صحفي، اليوم، أعلن فيه بشكل رسمي نتائج مرشحيه في انتخابات مجلس النواب "المرحلة الأولى" التي أُجريت خلال يومي الأحد والأثنين الماضيين.

قدم الربان عمر المختار صميدة تحية الحزب للشعب المصري، التي صوتت في الانتخابات البرلمانية ولمن منحوا ثقتهم لمرشحي الحزب في 7 دوائر، ولكل مرشحي الحزب الذين خاضوا معركة انتخابية شرسة.

وقدم صميدة الشكر للقوات المسلحة ووزارة الداخلية واللجنة العليا للانتخابات، والهيئات القضائية المشرفة علي الانتخابات، "على الصورة الممتازة التي شاهدناها في تأمين وتنظيم انتخابات المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية" .

وأشار خلال كلمته بالمؤتمر، إلى أن "المال السياسي الذي حذرنا منه كثيرًا لعب دورًا كبيرًا في تغيير شكل خريطة المنافسة، حيث أن معظم الشكاوى التي رصدتها غرفة عمليات الحزب أثناء عملية الاقتراع لا تخلو من الشكوى من دفع رشاوى انتخابية للتأثير علي الناخبين، مطالبًا بإحكام هذه التصرفات التي تصدر من بعض المرشحين والتي ستأتي بنواب غير معبرين عن الحالة الحقيقية للشعب المصري .

وأعلن اللواء طيار أمين راضي أمين عام الحزب، عن أن الحزب خاض الجولة الأولى بـ 50 مرشحًا متوسط أعمارهم 41 عامًا، بينهم 17 مرشحًا أقل من 40 عامًا و18 مرشحًا أقل من 50 عامًا.

وأوضح أن نتائج مرشحي الحزب بالجولة الأولى، تؤهله لدخول الإعادة بـ 7 دوائر انتخابية في 6 محافظات من مجمل الدوائر التي خاض الحزب الانتخابات بها وهي الإسكندرية والبحيرة والمنيا وسوهاج والأقصر ومعظمهم من الشباب.

وأكد حامد الشناوي أمين التنظيم أن الحزب دعم مرشحيه بقدر المستطاع في الجولة الأولى من الانتخابات، مؤكدًا على أن الأصوات التي حصل عليها مرشحيه هي أصوات خالصة ونابعة ممن صوتوا لنا ونسعى لأن نكون معبرين عنهم بحق .

وقالت الدكتورة تهاني البرتقالي أمينة المرأة نأمل في مشاركة كل جماهير الشعب في جولة الإعادة التي ستجرى يومي الثلاثاء والأربعاء "27 ، 28 أكتوبر الجاري" بالداخل، مؤكدة أن الحزب يجهز من الأن للوقوف خلف مرشحيه الـ 7 الذين دخلوا جولة الإعادة، والوقوف إلى جانبهم بكل قوة للفوز بهذه المقاعد وبخطة محكمة وسيوفر لهم كافة أشكال الدعم الممكنة .

وحضر المؤتمر كل من الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب واللواء طيار أمين راضي أمين عام الحزب وحامد الشناوي نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم والدكتورة تهاني البرتقالي أمينة المرأة وعضو المجلس الرئاسي وعبدالحكيم شداد مساعد رئيس الحزب ومحمد موسي أمين الإعلام والمتحدث الإعلامي للحزب وهيام حلاوة مرشحة الحزب التي دخلت الإعادة بدائرة "أوسيم والوراق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان