إعلان

"مستقبل وطن" يكثف اجتماعاته في المحافظات استعدادا للبرلمان

03:40 م الخميس 30 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء أحمد:

يواصل حزب مستقبل وطن اجتماعاته ومؤتمراته في كافة محافظات الجمهورية استعدادا للمعركة الانتخابية المقبلة، ويعقد مسئولي القطاعات اجتماعات بمحافظاتهم ويلتقوا بمرشحي الحزب لإعادة هيكلتهم ووضع معايير محددة لاختيار المرشحين.

ووفقاً لبيان صادر عن الحزب، اليوم الخميس، عقدت أمانة الشرقية بحزب مستقبل وطن اجتماعا بمركز العاشر من رمضان، بحضور الدكتور خالد بدوي أمين المحافظة، في اطار خطة الحزب للوصول إلى جميع مراكز الحزب بالمحافظة ومناقشة أبرز المشكلات التي تواجه دوائر عديدة في الشرقية ومحاولة تقديم حلول جذرية سريعة.

حضر الاجتماع الدكتور السيد الفقى شقيق الدكتور ابراهيم الفقى المستشار العام للمركز الكندي للتنمية البشرية، لعقد بروتوكول تعاون لتدريب شباب و أعضاء الحزب، و تم الاتفاق على التفاوض مع بعض المرشحين في المحافظة الى جانب اعتماد خطة معينة خلال العشرين يوم التالية.

كما أعلن سامح حبيب مسئول قطاع وسط الدلتا بحزب مستقبل وطن، أن الحزب يعمل على إعادة هيكلة كاملة لمرشحي الحزب واختيار المرشحين بمعايير ثابتة لخلق نائب قوي يتمتع بالفكر المستنير لتحقيق أمال المصريين.

وأكد حبيب أنه تم هيكلة مرشحي الحزب بمحافظة كفر الشيخ، والبقاء على مرشحي الحزب بالغربية، مشيرا الى أنه سيتم الإعلان عن الأسماء النهائية لمرشحي الحزب بالغربية وكفر الشيخ خلال أيام.

ومن جانبه عقد المهندس محمد شوقي مسئول قطاع الدلتا بحزب مستقبل وطن مؤتمر للحزب بمركز ههيا بمحافظة الشرقية، لمناقشة خطة الحزب لزيادة تواجده في الفترة المقبلة في جميع قري ومراكز الشرقية.

كما شدد المؤتمر علي ضرورة التواصل المستمر لشباب الحزب بالمركز مع قيادات الحزب بالمركزية، كما اعتمد مسئول قطاع الدلتا مقرا جديدا بالمركز لخدمة شباب واهالي هيها.

حضر المؤتمر الدكتور خالد بدوي أمين المحافظة، احمد كارم امين تنظيم محافظة الشرقية، شريف عبدالغني امين مركز ههيا، والسيد عدلي مرشح حزب مستقبل وطن في دائرة الابراهيمية و ههيا، ومن المقرر أن يتم عقد مؤتمرين أخرين بمركزي العاشر وابو كبير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان