إعلان

الزمالك: الفوز على الأهلي هدية للجماهير.. ونرفض الجونة

05:55 ص الخميس 16 يوليو 2015

الجهاز الفني للزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي ظهر به لاعبوه في مباراة النصر وفوز الفريق برباعية نظيفة للاقتراب من لقب الدوري الممتاز، يوم الأربعاء.

ويكفي الفريق الأبيض نقطة وحيدة من أصل 3 مباريات متبقية لهم في المسابقة هذا الموسم أمام الأهلي وطلائع الجيش ووادي دجلة، ويحتاج اقتناصها في المباراة المقبلة أمام النادي الأهلي يوم الثلاثاء.

وأكد فيريرا، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أن لاعبي الفريق يمتلكون المؤهلات التي تقودهم للفوز على الأهلي، مشيرًا إلى أن هديته لجماهير القلعة البيضاء هي الفوز على الغريم التقليدي بجانب الحصول على درع الدوري الممتاز الغائب منذ عام 2004.

وعن إقامة مباراة القمة في ملعب الجونة، قال فيريرا: "أرفض إقامتها على هذا الملعب بسبب درجة الحرارة العالية التي ستؤثر بالسلب على لاعبي الفريق".

من جانبه، أكد إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالزمالك، سعادته بالروح القتالية وحالة الإصرار والعزيمة التي يظهر بها لاعبي الفريق في كل مبارياته، مؤكدا أنه رغم عودتهم من رحلة سفر صعبة من جنوب إفريقيا، إلا أن الفريق دخل مباراة النصر للفوز والاقتراب من حلم التتويج بالدرع.

وأضاف "تيجانا"، في تصريحات تلفزيونية لقناة "صدى البلد 2"، أن الجهاز الفني للزمالك يحترم الأهلي ومديره الفني فتحي مبروك، لافتا إلى أن الزمالك سيدخل مباراة القمة وعينه على الفوز والاستمرار في مسلسل إسعاد جماهير القلعة البيضاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان