إعلان

اتحاد هندسة عين شمس يكشف كواليس اختفاء أحد الطلاب

02:59 م الخميس 21 مايو 2015

هندسة عين شمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وليد العربي:

طالب اتحاد طلاب هندسة عين شمس المستقيل، في بيان له، بفتح تحقيق من قبل مجلس كلية الهندسة، بخصوص اختفاء الطالب إسلام صلاح الدين، مؤكدًا أنه لابد محاسبة كل من تواطئ في تلك الواقعة.

وأكد بيان اتحاد طلاب كلية الهندسة، أنه لابد وأن يتم اتخاذ كافة الخطوات القانونية التى تثبت اختفاء الطالب من داخل الكلية، مؤكدين أن الكلية تحتوي على كاميرات مراقبة ونطالب بالاطلاع على محتوياتها لإثبات كذب الرواية المعلنة.

وأكد الاتحاد، أن يوم الثلاثاء الماضي، "فوجئ طلاب لجنة رقم "260أ"، الدفعة الرابعة قسم كهرباء قوى، بدخول شخص مجهول الهوية بصحبة أحد موظفي الكلية والسؤال عن الطالب "إسلام صلاح الدين عطيتو"، ومطالبته بالذهاب إلى شئون الطلاب بعد الانتهاء من امتحانه كما لاحظ الطلاب انتظار هذا الشخص أمام باب اللجنة حتى الانتهاء من الامتحان واصطحاب الطالب إلى مكان مجهول ولم يُستدل على مكانه من حينها".

وأضاف الاتحاد أنه على إثر ذلك يتقدم اتحاد طلاب كلية الهندسة بجامعة عين شمس، باستقالتهم، قائلين "نعتذر للطلاب عن استكمال مهامنا"، مؤكدين أنه تحمل المسئولية الأخلاقية أمام الطلاب، مضيفين "أن زميلنا خرج من لجنة الامتحان إلى المشرحة"- على حد قولهم.


اقرأ ايضا:

عميد هندسة جامعة عين شمس ينفي إغلاق الكلية عقب اختفاء أحد طلابها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان