إعلان

"باي بال" تتيح للمصريين بيع بضائعهم في جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت

06:06 م الأحد 03 مايو 2015

كيفانج أونان المدير الإقليمي لـ"باي بال" في الشرق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أعلنت "باي بال" تقديم خدمة جديدة تتيح للتجار في مصر بيع بضائعهم للملايين من عملاء "باي بال" حول العالم، الأمر الذي يفتح الباب على مصراعيه لإتاحة المزيد من فرص المبيعات ، حيث سيكون بإمكان المستهلكين الآن الشراء من التجار في مصر من خلال استخدام حسابات "باي بـال" حول العالم.

وسيتمكن مستخدمو "باي بال" في مصر الآن من تلقي مدفوعاتهم على حساب "باي بال" الخاص بهم من المشترين في حوالى 203 سوقاً حول العالم، ونقل الأموال إلى حساباتهم المصرفية من خلال بطاقة مدفوعات فيزا محلية، أو من خلال حساب بنكي في الولايات المتحدة الأمريكية. وتأتي هذه الخطوة عقب دراسة عالمية حديثة أجرتها شركة ابحاث السوق إيبسوس لباي بال، ذكرت فيها حدوث طفرة في التداول عبر الإنترنت والتسوّق الالكتروني، مما يؤكد على وجود فرص وامكانيات عديدة للشركات المصرية.

وقال كيفانج أونان، المدير الإقليمي لـ "باي بال" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: "اطلقنا خدماتنا في مصر لتمكين الناس من التسوّق عبر الإنترنت باستخدام "باي بال" والوصول إلى ملايين الاسواق الرقمية حول العالم.

وأضاف أنه الآن يمكن للتجار المصريين تصدير السلع و الخدمات حول العالم، كما يمكن للمستهلكين الدفع بسهولة وأمان، الأمر الذي يعزز من استراتيجية "باي بال" العالمية للسماح للجميع بالتسوق والبيع عبر الإنترنت والتمتع بمميزات الأمان والعملية، ونحن نعتقد أن هذا سيساعد القطاعات الرئيسية للاقتصاد المصري، خاصة في مجال الخدمات والسياحة ، حيث تمتلك مصر إمكانات إنترنت ضخمة.

وأشار أنه حظيت "باي بال" برواج كبير جدا بين المستهلكين في مصر منذ انطلاقتها في عام 2014. و الآن نحن نوفر فرصاً جديدة للشركات المصرية لزيادة صادراتها من خلال خدمات "باي بال". فلدى "باي بال" أكثر من 162 مليون حساب نشط في جميع أنحاء العالم، الأمر الذي يقدم فرص تصدير هائلة، ومن المتوقع أن تقدم هذه الخدمة عوائداً قوية لأصحاب الشركات المهتمة بتنمية مبيعاتها عن طريق التسوق الدولي والاستفادة من التسوق عبر الموبايل - الذي من المتوقع أن ينمو بمعدل سنوي مركب نسبته 42 بالمائة بين عامي 2013-2016 وفقا لأحدث دراساتنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان