إعلان

إنشاء مشروع سكني متكامل بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة

12:14 م الأربعاء 01 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

وقعت شركة بالم هيلز للتعمير مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير مذكرة تفاهم للمشاركة في تطوير قطعتي أرض بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح بيان مشترك للشركتين تلقى مصراوي نسخة منه، أن تم الاتفاق على تطوير قطعتي أرض بإجمالي مساحة قدرها 103.25 فدان، بما يعادل 433.6 ألف متر مربع، والتي تقع في الكيلو 45 طريق القاهرة السويس الصحراوي، بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار البيان إلى أن المساحة المذكورة تقع ضمن الأرض المملوكة لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير والتي تبلغ مساحتها الإجمالية 1312 فدان بما يعادل 5.5 مليون متر.

وأوضحت الشركتان أنه سيتم استخدام الأرض، في إقامة مشروع سكني متكامل الخدمات مكون من عمارات سكنية بارتفاع يتراوح ما بين أرضي وثلاثة أدوار، وأرضي وخمسة أدوار، بإجمالي مساحة بنائية تساوي 484.1 ألف متر مربع.

ولفتتا إلى أنه سيتم تطوير المشروع على أربعة مراحل رئيسية على أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل خلال فترة زمنية تتراوح ما بين 9 و10 سنوات، علمًا بأنه سيتم تسليم وحدات المرحلة الأولى خلال 4 سنوات من تاريخ بدء المشروع.

وبحسب المذكرة، ستتم المشاركة بين الطرفين مقابل نسبة محددة مقتسمة من إيرادات المشروع وهي 64 بالمئة لشركة بالم هيلز، و36 بالمئة لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير.

وأوضح البيان المشترك، أن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير - مالك الأرض والمطور الرئيسي - ستقوم بإتاحة أرض المشروع المملوك لها وتخطيط وتنفيذ شبكات المرافق الرئيسية وذلك بعد أن تم إعداد المخطط العام الكلي الكامل لأرض المشروع واعتماده.

بينما تقوم شركة بالم هيلز بإعداد المخطط التفصيلي لأرض المشروع على نفقتها الخاصة، وتنفيذ كافة أعمال التصميم والتسويق والتنفيذ والتمويل وتسليم جميع وحداته ومكوناته.

ومن المتوقع أن يحقق المشروع إيرادات تتراوح ما بين 4.6 و5.5 مليار جنيه على مدار عمر المشروع، على أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل خلال فترة زمنية تتراوح ما بين 9 و10 سنوات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان