إعلان

المبادرة الكويتية لمساندة الشعب المصري تقوم ببناء وترميم منازل في مدينة قوص

09:33 ص الإثنين 23 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت- (أ ش أ):

صرحت عضوة المبادرة الكويتية لمساندة الشعب المصري فريال الفريج، أنه استكمالاً لمشروع تنمية قرية المخزن بمركز قوص بمحافظة قنا، سيتم يومي 27 الجاري والأول من ابريل فتح المظاريف الفنية والمالية لإعادة بناء وترميم المنازل وصيانة المدرسة القديمة للقرية.

وأضافت الفريج - في تصريحات نشرتها صحيفة "القبس" الكويتية ففي عددها الصادر صباح اليوم الاثنين - أن مشروع المخبز الآلي سيكون جاهزاً لتقديم الخدمات لأهالي القرية قبل شهر رمضان ، وأشارت الى أن إعادة بناء وترميم المرحلة الأولي من منازل القرية سوف يتم تسليمها في نهاية عام 2015.

ولفتت الصحيفة الى أن المبادرة وقعت في نوفمبر الماضي ممثلة برئيستها عادلة الساير مذكرة تفاهم بالتعاون مع مؤسسة المجموعة المالية "هيرميس" للتنمية الاجتماعية لتمويل مشروع تنمية قرية المخزن بمحافظة قنا في صعيد مصر، وتنص المذكرة على أن تقوم المبادرة والتي تعمل تحت مظلة جمعية الهلال الأحمر الكويتي بتمويل مشروع تنمية قرية المخزن بمركز قوص على دفعتين ، في حين تعمل "هيرميس " على تنفيذ المشروع.

ويقضي الاتفاق بأن تتم إعادة بناء وترميم 362 منزلاً في القرية وصيانة وترميم المدرسة القديمة وتزويدها بالتجهيزات العملية والعلمية وإنشاء مدرسة جديدة فضلاً عن إنشاء مخبز آلي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان