إعلان

بالصور.. حفل تخرج الدفعة السابعة من دبلومة الفيفا للإدارة الرياضية بجامعة القاهرة

06:36 م السبت 28 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

اقيم حفل تخرج الدفعة السابعة من دبلومة الفيفا للإدارة الرياضية، والتي تنظمها جامعة القاهرة بالاشتراك مع الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA ، والمركز الدولي الدراسات الرياضية التابع له بسويسراCIES .

وحصل الخريجين على الشهادات المعتمدة من الاتحاد الدولي والجامعة، واشتمل البرنامج على دراسة عدة مواد منها الإدارة الرياضية، والتسويق و الاستثمار الرياضي، و القانون الرياضي، والتمويل والمحاسبة الرياضية، وإدارة الأحداث الرياضية، والاتصالات الرياضية، والأمن والسلامة في المنشآت الرياضية.

افتتح حفل التخرج الدكتور وائل قرطام رئيس قسم ادارة الاعمال بكلية التجارة والمنسق العلمي للدبلومة، والذي أعرب عن سعادته بتخريج الدفعة السابعة من الدبلومة، مؤكدا أن رئيس جامعة القاهرة الاستاذ الدكتور جابر نصار وعميد كلية التجارة الدكتور سعيد ضو، يتبنيان خطة طموحة لتعزيز الشراكة ما بين جامعة القاهرة والمركز الدولي للدراسات الرياضية CIESلزيادة عدد الخريجين من البرنامج ونشره على مستوى الشرق الاوسط و افريقيا.

وأكد البروفيسور بيير لافرنشى مدير البرنامج بالاتحاد الدولي ''الفيفا'' والمنسق الاكاديمي للبرنامج على مستوى العالم أن المستوى العلمي والمهنى للطلبة يؤهلهم لريادة تطوير الرياضة فى مصر وإفريقيا، قائلا إن هناك عدد من الخريجين السابقين للبرنامج اصبحوا محاضرين بالدبلومة مثل الكابتن ذكريا ناصف و المستشار نصر الدين عزام.

وأضاف أن البرنامج هو الوحيد في العالم الذي يقدم بلغتين هما العربية والانجليزية، كما أنه الوحيد علي مستوي العالم الذي حصل اثنان من خريجيه علي منحة كاملة لدراسة ماجيستر الفيفا الدولي بسويسرا وهو أرفع درجة علمية في مجال الإدارة الرياضية على مستوى العالم.

من جانبه، هنأ الاستاذ الدكتور إيهاب ابو عيش وكيل كلية التجارة جامعة القاهرة للدراسات العليا و البحوث و العلاقات الدولية و نائب رئيس لجنة ادارة الدبلومة الطلبة، وعبر عن مدى فخره بالخريجين و تمنى لهم التوفيق و ان يكونوا اضافة الى سوق العمل الرياضي في الفترة القادمة.

حضر حفل التخرج عمرو محب منسق البرنامج بمصر، والدكتور محمد حسن رئيس مركز البحوث والدراسات التجارية، ومحاضري البرنامج المعتمدين نور الزيني أستاذة وخبيرة الاتصال الرياضي والكابتن زكريا ناصف وتامر يسري آستاذ ادارة الأحداث الرياضية، ونصر الدين عزام أستاذ القانون الرياضي، وزهير عمار استاذ و خبير التسويق الرياضي. بالاضافة الى دينا احمد مديرة الاتصالات والموقع الإلكتروني للبرنامج ( (www.cies-cu-egypt.org والتي قامت بتنظيم حفل التخرج بمساعدة ادارة العلاقة العامة بكلية التجارة جامعة القاهرة .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان