إعلان

الإذاعة تطلق محطة تقوية لإرسال شبكة القرآن الكريم بـ 4 مليون جنيه

12:06 م الخميس 26 فبراير 2015

مبني الإذاعة والتليفزيون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى المنشاوي :

شيد اتحاد الإذاعة والتليفزيون، أكبر محطة تقوية لإرسال شبكة القرآن الكريم بمنطقة السنطة بمبلغ أربعين مليون جنيه تقريباً، ياتي ذاك فى إطار الدور الرئيسي لماسبيرو وتدعيماً لمنهج الوسيطة السمح الذى جاءت به رسالة الاسلام الحنيف.

و من خلال هذا الصرح الهندسي سوف يتم تغطية كافة أنحاء الجمهورية بإرسال إذاعة القرآن الكريم على الموجات المتوسطة بل إن اثر هذه المحطة الهندسية العملاقة سيتخطى حدود مصر الجغرافية إلى جنوب اوروبا وبلاد الشام وشمال القارة الأفريقيا وجانب كبير من الدول الأسيوية.

كما يقدم اتحاد الإذاعة والتليفزيون، هذا العمل خدمة لأبناء مصر فإنه يهدف من وراء ذلك إلى تقديم خدمة إذاعية راقية لكتاب الله عز وجل وسنه رسوله الكريم ''ص '' وكذلك محاصرة الفكر المتطرف ونشر الفكر الإسلامي الصحيح حتي تتخطى مصر هذه المرحلة المفصلية من تاريخها.

وتقديراً لهذا العمل وعرفاناً بما قام به من اتحاد الإذاعة والتليفزيون من جهد خلاق فى هذا المجال سوف يشارك فى أفتتاح هذا الصرح وزير الأوقاف نائباً عن رئيس مجلس الوزراء، عصام الأمير رئيس مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ومجموعة من وزراء الدعوة والأوقاف لعدد من الدول العربية والاسلامية بإعتبار مصر رائدة فى مجال الإعلام الدينى ومن خلالها إنبثقت شبكات إذاعة القرآن الكريم على المستويين العربي الإسلامي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان