إعلان

مياه الشرب تُعلن خطتها لمواجهة الأمطار

03:51 م الخميس 19 فبراير 2015

مياه الشرب تُعلن خطتها لمواجهة الأمطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

أكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن جميع شركات المياه والصرف الصحي التابعة للشركة القابضة جاهزة لشفط مياه الأمطار من الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية وتم وضع خطة خاصة لكل شركة بالتنسيق مع اجهزة المدن والمحافظات وجميع المعدات موجودة بالقرب من المناطق التى تم تحديدها والتي من المتوقع ان تشهد أمطار غزيرة.

وأوضح رسلان خلال بيان صادر عن الشركة، اليوم الخميس، أن هناك خطة كاملة تم وضعها منذ أن أعلنت هيئة الأرصاد احتمال سقوط الإمطار وتم معاينة جميع البالوعات والمجارى المائية وتجهيز الأنفاق وتجربتها لاستخدامها في حال سقوط الأمطار.

وأضاف رسلان أنه تم إرسال الخطة كاملة إلى المحافظة وإدارة المرور لإجراء التنسيق الكامل مع باقي الهيئات وتم تشكيل غرفة عمليات بالشركة تعمل على مدار 24 ساعة لاستقبال أى طوارئ ناتجة عن سقوط الأمطار خلال تلك الفترة .

وأضاف المهندس منصور بدوي رئيس شركة صرف صحي القاهرة، أن الشركة انتهت من توزيع 80 شفاط مياه على الشوارع والمحاور والميادين الرئيسية جاهزة للتحرك فور سقوط الامطار بالتنسيق مع ادارة مرور القاهرة والإدارة العامة للمرور وجميع سيارات الكسح والشفاطات لن تغادر مكانها قبل انتهاء الموجة الباردة التي تمر بها البلاد .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان