إعلان

بالفيديو.. مشادة بين فاطمة ناعوت ومذيع ''المحور'' على الهواء بعد إحالتها للمحاكمة الجنائية

12:04 م السبت 27 ديسمبر 2014

الكاتبة فاطمة ناعوت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

وقعت مشادة بين الكاتبة فاطمة ناعوت، والإعلامي أحمد الشاعر مذيع برنامج ''صوت الناس'' على قناة ''المحور''، وذلك مع اعتراض ناعوت على ما قاله الشاعر عن تراجع القراء عن تأييد ما تكتبه فاطمة ناعوت خلال الفترة الأخيرة.

وقالت ناعوت في مداخلة هاتفية لبرنامج ''صوت الناس'' اليوم السبت :''أنت لست قاضيا، أنت مذيع ولا تقول رأي، عبر عن رأيك ولا تقول رأي القراء، وأنت لا تعرف قرائي، ولا تريد أن تسمع ما أقوله''.

ومن جانبه رد أحمد الشاعر قائلا :''كثير من المشاهدين والقراء كانوا يحترمون آرائك، وأنا لست بقاضي يا سيدتي الفاضلة، أنا بنقل لكي الآراء التي تردنا''.

وأضافت فاطمة ناعوت :''الذين يقرأون الأدب ومعتادين على قراءة الإبداع يعرفون جيدا إن هذا القوس يحمل كل الإجلال للرسل ولسيدنا إبراهيم عليه السلام، أنا قولت بتوضيح في برنامج تلفزيوني إن إبراهيم ليس نبي فقط وإنما أبو الأنبياء، وقولت لا يخص فقط الإسلام ولكن يخص فقط كل أبناء الرسالات السماوية، وتم قص ما قولته على نهج لا تقربوا الصلاة، أما جمهوري الحقيقي يعرف إن قلم فاطمة ناعوت قلم شريف ونزيه ويحترم الأديان كافة''.

وأكدت فاطمة ناعوت أنها تتعرض لحرب سياسية لمحاربتها لجماعة الإخوان المسلمين من 2005 مع فوزهم في انتخابات مجلس الشعب بـ88 مقعد، لافتة لحفظها لـ3 أجزاء من القرآن الكريم تجويدا، ولإحترامها لحكم القضاء بعد إحالتها للمحاكمة الجنائية بتهمة إزدراء الأديان وتحديد جلسة لها في 28 يناير القادم.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان