إعلان

بعد انسحاب 3 أحزاب.. الجبهة المصرية تنضم لقائمة الجنزوري بـ25 مرشحًا

06:50 م الأحد 21 ديسمبر 2014

المهندس ياسر قورة عضو الهيئة العليا لحزب الحركة ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

قال المهندس ياسر قورة، عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية المصرية ومقرر عام تحالف الجبهة المصرية الانتخابي، إن الجبهة قررت في اجتماعها، اليوم الأحد، الاستمرار في عملها وذلك بعد أن أعلنت أحزاب المؤتمر والغد والتجمع، الانسحاب من التحالف وخوض الانتخابات بقائمة مستقلة بها تحت اسم ''تحالف المؤتمر''.

وأضاف قورة، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، أن الجبهة ناقشت في اجتماعها اليوم انسحاب الأحزاب الثلاثة، مؤكدًا على تقدير الجبهة لموقف هذه الأحزاب، مشيرًا إلى أن الجبهة مستمرة في عملها وتضمن أحزاب، الحركة الوطنية المصرية، ومصر بلدي، والجيل، ومصر الحديثة، بالإضافة إلى إتحاد عمال مصر، وإتحاد النقابات المهنية

وأوضح قورة، أن المجلس الرئاسي للجبهة أقر بالإجماع نزول الجبهة تحت لواء قائمة الدكتور كمال الجنزوري، رئيس الوزراء الأسبق، وذلك من خلال تقديم 25 مرشحًا يمثل التحالف.

ولفت إلى أن الجبهة قررت إعادة تشكيل لجنة الانتخابات والإعلام بداخلها، وذلك للانتهاء من ترشيحات التحالف الفردي والقائمة تمهيدًا لخوض الانتخابات المقبلة.

كانت أحزاب الغد والمؤتمر والتجمع، قد أعلنت الانسحاب من تحالف الجبهة المصرية، وخوض الانتخابات بشكل منفرد تحت اسم تحالف المؤتمر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: