إعلان

العدل تبدأ تلقى طلبات الوظائف الشاغرة بمكاتب الشهر العقاري

01:55 م الأحد 07 ديسمبر 2014

وزارة العدل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:

بدأت مصلحة الشهر العقاري التابعة لوزارة العدل، اليوم الأحد، في تلقى طلبات التقدم لمسابقة الوظائف الشاغرة بمكاتب الشهر العقاري، والتي تتضمن 32 وظيفة باحث تنمية إدارية بالمجموعة النوعية لوظائف التنمية الإدارية من الحاصلين على مؤهل عالٍ، و31 وظيفة فنى رابع بالمجموعة النوعية للوظائف الفنية من الحاصلين على دبلوم مدارس الثانوية الصناعية وما يعادلها.

واشترطت المصلحة بعض الشروط للمتقدمين لمسابقة الوظائف، وهى أن يكون له خبرة في مجال العمل بميكنة الشهر العقاري لمدة لا تقل عن 4 سنوات، على أن يكون حاصلا على شهادات خبرة في هذا العمل معتمدة ومختومة من مصلحة الشهر العقاري والتوثيق.

كما اشترطت بضرورة النجاح فى الامتحان التحريري والشفوي في قوانين الشهر العقاري والتوثيق، وما يتعلق بأحكامها وهي أعمال الميكنة والتطوير واستخدام الحاسب الآلي والبرامج المستخدمة في ذلك بالنسبة لوظيفة باحث ثالث تنمية إدارية، أما بالنسبة لوظيفة فنى رابع فسوف يجرى الامتحان في أعمال الميكنة والتطوير واستخدام الحاسب الآلي والبرامج المستخدمة في ذلك، على أن يتم تعيينهم وفقا لدرجات النجاح في الامتحان.

وأكدت المصلحة، أنها ستستبعد من التعيين من يثبت أنه يعمل بالجهاز الإداري للدولة، وسوف يتم التعيين وفقا لاحتياجات العمل بالمصلحة على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى تخصيصها لنسبة 5% من الوظائف المعلن عنها للمعوقين، على أن يكون المتقدم ضمن هذه النسبة مستوفيا الشروط المعلن عنها ويرفق بطلبه شهادة التأهيل. ويتم التقدم لتلك الوظائف باليد من خلال نموذج طلب شغل الوظيفة مقابل مبلغ 40 جنيها، يتم سحبه وتقديمه بمقر الإدارة العامة لشئون العاملين بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق برمسيس خلال 6 أيام، من تاريخ نشر الإعلان بإحدى الجرائد القومية.

وطالبت مصلحة الشهر العقاري المتقدمين باستيفاء بعض المستندات عند التقديم وهى ''صورة ضوئية من شهادة الميلاد المميكنة، صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي وجه وظهر، وصورة ضوئية من الشهادة الدالة على الموقف من التجنيد صالحة كمسوغ للتعيين بالنسبة للذكور، وفى حالة التأجيل يكون السبب لغير الدراسة، والموقف من الخدمة العامة بالنسبة للإناث، أصل صحيفة الحالة الجنائية ''حديثة'' موجهة لمصلحة الشهر العقاري، 6 صور شخصية حديثة مقاس 4 في 6، شهادة خبرة معتمدة من مصلحة الشهر العقاري ومكاتبها''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان