إعلان

بالصور- ''كايروكي'' يكشف تفاصيل ترشحهم لجائزة أفضل فريق بالشرق الأوسط

09:02 ص الأربعاء 15 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

تصوير- علاء القصاص:

أقام الفريق الغنائي ''كايروكي''، مؤتمراً صحفياً لهم بقاعة الكلمة بساقية عبد المنعم الصاوي بالزمالك، أمس الثلاثاء للإعلان عن ترشحهم لجائزة أفضل فريق في الشرق الأوسط.

حضر المؤتمر الصحفي مؤسس الساقية المهندس عبد المنعم الصاوي، والذي قال في كلمته الاولي أن فرقة ''كايروكي'' من أفضل الفرق الغنائية الموجودة بمصر والشرق الأوسط، مؤكدة أنها تعمل جاهدة منذ سنوات للوصول لهذا المستوى الراقي وخاصة بين شباب الجيل.

فيما ذكر أحد أعضاء الفريق، أن الجائزة سوف تؤكد لهم وجودهم عبر الساحة الغنائية، ويبرز وجود أفكارهم ومبادئهم، وتعد تعريفاً عالمياً لهم .

وأشار أعضاء الفريق أثناء المؤتمر الصحفي، إلى أن مدة التصويت هي 45 يوماً وتنتهي يوم 22 من الشهر الجاري، وسيتم تكريم الفائز بالجائزة بحفل ضخم بإسكتلندا .

وأكدوا خلال المؤتمر أنهم فرقة مستقلة تماماً، سواء في الكتابة أو الألحان أو الغناء أو الإنتاج، مؤكدين أنهم يتميزون ببصمة في كل عمل من أعاملهم .

وأضافوا، نعتمد في الترويج والدعاية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، موضحين أنهم يسعون للغناء بمختلف محافظات مصر، ولكن يعيقهم عدم مقدرة بعض المحافظات على تنظيم الحفلات.

وخلال المؤتمر تم عرض فيلما عن ''كايروكى'' مدته 9 دقائق، يظهر مشوار الفريق منذ البداية، كما تحدث الملحن علاء الكاشف أحد مكتشفي فرقة كايروكى .

كايروكى فريق غنائي، برز في الآونة الأخيرة، ليكون قاعدة جماهيرة كبيرة له فى مصر، وهو مكون من أمير عيد ''غناء وجيتار''، تامر هاشم ''درامز''، شريف هوارى ''جيتار كهربائي''، آدم الألفي ''باص جيتار''، شريف مصطفى ''أورج وبيانو''.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان