إعلان

بالصور.. الحكومة تكرم طلاب الثانوية بمستشفى 57357 وتهديهم شهادات استثمار بقناة السويس

01:56 م السبت 13 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات وياسمين محمد:

كرم المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من نزلاء مستشفى 57357 لسرطان الأطفال، بحضور الدكتور مصطفى السعيد محافظ القاهرة، والدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة وعدد كبير من الشخصيات العامة، وذلك برعاية وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع اتحاد طلاب مصر.

وأكد الدكتور محمود أبو النصر، أن وزارة التربية والتعليم تقدم الدعم الكامل للمدرسة الملحقة بالمستشفى من تدريب للمعلمين، وتوفير المناهج الدراسية وتوفير التابلت التعليمي وتدريب المعلمين عليه.

وصرح بأنه قد تبرع بنصف راتبه الأول لصندوق ''تحيا مصر'' ويتبرع اليوم بنصف راتبه الثاني لمستشفى 57357.

ومن جانبه رحب الدكتور عمرو عزت سلامة، رئيس مجلس أمناء المستشفى، برئيس الوزراء، مشيرا الى أن مستشفى 57357 صرح عظيم، ومؤسسة صحية تعليمية ثقافية تقدم خدمة جليلة للمجتمع، وتعبر عن رحلة علم من أجل الحياة، مضيفاً أن المستشفى بما تملكه ملك للشعب المصري بأكمله، وأنها بنيت وتم تجهيزها بفكر مجموعة عمل متميزة ، ولكنها قامت واستمرت بمجهودات المجتمع المصري كله.

وأشار سلامة الى أن المستشفى بها 200 سرير ، وفي خلال أسبوعين سيكون بها 60 سرير إضافي، وفي خلال شهرين سيتم افتتاح فرع جديد للمستشفى في مدينة طنطا.

وقدم سلامة، الشكر للدولة على دعمها الكبير للمستشفى بتوفير الأراضي التي يتم بناء مشروعاتها الإضافية عليها سواء كان مركز الاكتشاف المبكر للأورام أو المركز المتخصص في البحث العلمي المقرر إنشائهما.

كما قدم الشكر للدكتور محمود أبو النصر على تقديم الوزارة الدعم لمدرسة المستشفى سواء كان دعما ماليا، أو دعما فنيا متمثلا في التابلت الجديد، حيث قدمت الوزارة 20 جهازا هدية للمستشفى، لافتا الى أن ما نشاهده اليوم هو نتاج مجهودات وزارة التربية والتعليم.

ومن جهتها أشارت الدكتورة نرمين عبد السلام، نائب مدير تنمية الموارد والمسئولة عن مدرسة المستشفى، أن المدرسة بدأت بطفلين ووصلت الآن الى 3063 طالبا في جميع المراحل التعليمية، لافتة الى أن الوزارة قد دعمت المدرسة بالمعلمين، وتقدم الدعم اللوجستي والأكاديمي للمدرسة.

وأضافت مسئولة المدرسة أن الوزارة لديها مبادرة لتحويل التعليم بمدرسة المستشفى الى تعليم الكتروني.

وفي ختام الاحتفالية قدم رئيس الوزراء، شهادات تقدير، وشهادات استثمار قناة السويس، مقدمة من إحدى الشركات، كما تم منحهم أجهزة تابلت مقدمة من شركة أخرى.

كما أهدى الكابتن أحمد شوبير الطلاب المكرمين شهادات استثمار قناة السويس بقيمة 15 ألف جنيه.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان