إعلان

شركة مياه الشرب تعلن انقطاع الخدمة بمناطق في القاهرة والقليوبية

03:01 م الثلاثاء 09 سبتمبر 2014

الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن انقطاع خدمة المياه عن تجمعات القاهرة الجديدة ما عدا ''التجمع الثالث، والرحاب''، من السادسة مساء اليوم الثلاثاء، وحتى السادسة من صباح الغد الاربعاء.

وأشارت شركة المياه في بيان لها اليوم الثلاثاء، إلى أن انقطاع المياه سببه الانتهاء من توصيل الخط الجديد وتعقيمه.

وأهابت الشركة المواطنين والمستشفيات وأصحاب المخابز من بتدبير احتياجاتهم في الفترة المذكورة علما بأن الشركة توفر سيارات متنقله لنقل المياه الصالحة للشرب في الأماكن المذكورة.

وعلى جانب آخر أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، قطع المياه عن مدينة بنها لمدة 6 ساعات، وذلك اعتبارا من الساعة العاشرة مساء غد الأربعاء، وحتى الساعة الرابعة فجر يوم الخميس.

كما أعلنت قطعها عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 8 ساعات، وذلك اعتبارا من الثامنة مساء غد الأربعاء، وحتى الرابعة فجر يوم الخميس، وذلك نظرا لأعمال غسيل وتطهير شبكات وخزانات المياه.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وكانت قد أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، أنه نظراً لقيام الشركة باستكمال أعمال الخط 1000مم الاستراتيجي المقرر تشغيله الأسبوع القادم، لتحسين حالة المياه بمنطقة القاهرة الجديدة، الأمر الذي يترتب عليه قطع المياه عن ( مدينة الرحاب – التجمع الأول - التجمع الخامس - بعض المناطق بالتجمع الثالث)، وذلك اعتباراً من الساعة السادسة مساء يوم الاربعاء الموافق 10/9/2014 وحتى الساعة السادسة صباح اليوم التالي الخميس الموافق 11/9/2014 .

وقالت الشركة إنها قامت بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، مضيفة :'' وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 على التليفون الأرضي فقط''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان