إعلان

ما مصير مقترحات الجهات المشاركة في الحوار الوطني؟

11:28 ص الثلاثاء 31 مايو 2022

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

تواصل الأحزاب والنقابات والجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني المشاركة في الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي وتديره الأكاديمية الوطنية للتدريب بحث مقترحاتها ورؤيتها التي تشارك بها في هذا الحوار.

كانت الأكاديمية الوطنية للتدريب أرسلت دعواتها للجهات المشاركة في الحوار مطالبة كل جهة بتقديم مقترحاتها ورؤيتها للحوار الوطني قبل انطلاق جلسات الحوار.

وتلقت الأكاديمية الوطنية منذ إطلاق دعوة الحوار عددا كبيرا من المشاركات والأفكار والرؤى والمقترحات من مختلَف الجهات والفئات: أحزاب سياسية، نقابات، مؤسسات، شخصيات عامة، مواطنين، وغيرهم، وماتزال الأكاديمية مستمرة في استقبال الأفكار والمقترحات من مختلف القوى والفئات في المجتمع.

ومن المقرر، بحسب الأكاديمية الوطنية، أن يتم تشكيل لجنة محايدة مشتركة من مختلف الشخصيات الوطنية وكذلك عدد من الخبراء والشخصيات العامة لتتولى مهمة تجميع تلك المقترحات.

ويقتصر دور اللجنة المحايدة على تجميع تلك المقترحات وعرضها للحوار ليتسنى إعداد رؤية موحدة من كافة القوى المشاركة لتمثل هذه النتائج خارطة الطريق نحو الجمهورية الجديدة.

ويمكن تقديم المقترحات والتقديم للمشاركة في الحوار الوطني من خلال الرابط التالي: https://egyouth.com/ar/register/.

وتؤكد الأكاديمية استمرارها في اتباع نهج الحياد والتجرد التام، في إطار دورها التنظيمي والفني والتنسيقي بعيداً عن التدخّل في مضمون الحوار، وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان