إعلان

فتحي عبد الوهاب يصدر بيانا بسبب الطفلة التي ظهرت معه في "مهرجان المزاريطة"

12:12 ص السبت 30 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

رد الفنان فتحي عبد الوهاب، على الشائعة الساخرة التي أطلقتها صفحة تحمل اسم "مهرجان المزاريطة السينمائي miff" على "فيسبوك"، حول أن الطفلة التي ظهرت معه خلال حلوله ضيفا على المهرجان ضمن أحداث الحلقة 28 من مسلسل "الكبير أوي 6"، هي ابنته.

وعبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"؛ أعاد عبد الوهاب نشر الشائعة التي أطلقتها الصفحة مصحوبة بصورته مع الطفلة وتعليق: "النجم فتحي عبدالوهاب وابنته من على ريد كاربت مهرجان المزاريطة السينمائي"، ورد "فتحي" قائلا: "بيان إعلامي.. قال الفنان فتحي عبدالوهاب إنه ليس لديه أطفال من الإناث، مؤكدا أن البنت التي ظهرت معه في إحدى الصور هي بنت سيدة من سيدات المزاريطة الأفاضل، وأن السيدة تركت معه الطفلة لتلتقط صورة مع النجمة يسرا واختفت بعدها، مشيرًا إلى أنها لم تأخذ ابنتها حتى الآن، وناشد عبدالوهاب صناع المهرجان بسرعة التواصل مع السيدة لتتسلم الطفلة في أقرب وقت".

وأضاف في التعليقات: "مهرجان المزاريطة السينمائي-miff ياريت نبطل إشاعات ونشوف حل في الورطة اللي أنا فيها دي".

وتصدر اسم مسلسل "الكبير أوي 6"، قائمة التريند بموقع "تويتر"، مساء اليوم الجمعة، بعد عرض الحلقة 28 من المسلسل والتي أقيمت خلالها الدورة الأولى من مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وكان في مقدمة الحضور النجوم: هنادي مهنا، فتحي عبد الوهاب، وشيرين رضا وغيرهم.

اقرأ أيضا|

الكبير أوي 6 الحلقة 28.. "مربوحة" تتسبب في مشكلة بين أحمد خالد صالح وهنادي ومهنا

الكبير أوي 6 الحلقة 28.. ماذا حدث حينما وصل محمد سلام لمهرجان المزاريطة؟

الكبير أوي 6 الحلقة 28.. رد فعل أحمد مكي بعد لقاء شيرين رضا بمهرجان المزاريطة

"الكبير أوي 6" تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو الحجاج، ورحمة أحمد وغيرهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان