إعلان

بعد عودته للمنزل.. نجل عبدالرحمن أبوزهرة يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل رحلة علاجه

11:28 ص الأحد 24 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

يخضع الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، حاليا للعلاج في منزله الذي عاد إليه يوم الجمعة الماضي، بعد خضوعه لجراحة في مفصل الحوض اليمين، في مستشفى الجلاء العسكري.

الدكتور أحمد عبدالرحمن أبو زهرة، المستشار الفني لمدينة الثقافة والفنون بالعاصمة الإدارية الجديدة، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الوالد في مرحلة التعافي، ويخضع حاليا للعلاج بالأدوية في المنزل، ومن المقرر خضوعه لجلسات العلاج الطبيعي، في الفترة المقبلة".

الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، عاد الجمعة الماضي، إلى منزله، بعد رحلة علاج قاربت شهر، إذ نقل في البداية إلى أحد المستشفيات، وتم حجزه في الرعاية المركزة، بعد فقدانه الوعي، وإصابته بكسر في مفصل الحوض اليمين.

وتم نقل الفنان القدير، إلى الرعاية المركزة، في مستشفى الجلاء العسكري، إثر تدهور حالته الصحية، وإصابته بفيروس في المعدة، والجفاف، وارتفاع درجة الحرارة، حسبما أكد نجله د.أحمد أبو زهرة في تصريح لـ"مصراوي".

وبعد استقرار حالته الصحية، قرر الفريق الطبي في مستشفى الجلاء العسكري، خضوع الفنان القدير، للجراحة في مفصل الحوض اليمين، وقضى فترة علاج، دخل خلالها مرتين الرعاية المركزة، قبل العودة مرة أخرى إلى منزله.

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، عرض فيلمه الجديد "أهل الكهف"، وهو من بطولة: خالد النبوي، محمود حميدة، محمد ممدوح، غادة عادل، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، إخراج عمرو عرفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان