إعلان

كيف علق عاصي الحلاني على استقبال تركي آل الشيخ له في"joy awards"؟

11:34 ص الجمعة 28 يناير 2022
 كيف علق عاصي الحلاني على استقبال تركي آل الشيخ له في"joy awards"؟

عاصي الحلاني

كتب- هاني صابر:

علق الفنان عاصي الحلاني، على استقبال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، له عقب حضوره حفل توزيع جوائز joy awards بالرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونشر الحلاني، الفيديو، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "أبو ناصر الغالي المحب.. استقبالك ومحبتك غالية كتير على قلبي.. الله يعطيك الصحة والعافية، إلى المزيد من الإبداع والتقدم بإذن الله".

كما حرص على حضور هذا الحفل النجوم محمد هنيدي، وليد توفيق، كاظم الساهر، دنيا سمير غانم، هاني رمزي، أشرف زكي، روجينا، تامر عاشور، الإعلامى عمرو أديب، جون ترافولتا، كاظم الساهر، ليلى علوي، إليسا، هاني شاكر، محمد سعد، نانسي عجرم، نادين نسيب نجيم.

الجوائز تقدمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، في حفل يشارك فيه هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه ونخبة من المدعوّين.

يذكر أن حفل توزيع جوائز Joy Awards خاص بتكريم صناع الترفيه بمجالاته المختلفة في العالم العربي، إذ يعدّ هذا الحفل الحدث الأبرز في موسم الرياض، ويجرى في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

أرخص بناطيل جينز رجالي في مصر تبدأ من 100 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market