إعلان

بسبب الميراث.. الأمن يكثف جهوده للقبض على هارب متهم بالاعتداء على ابن شقيقته بعين شمس

07:04 م الإثنين 14 يونيو 2021

حملات أمنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة، الإثنين، جهودها لضبط متهم هارب في واقعة تعدي شخص وأبناءه على ابن شقيقته على خلفية مشكلة تتعلق بالميراث.

وقالت والدة المجني عليه في المحضر رقم 9535 لسنة 2021، إنها كانت تقطن بمحافظة أسوان رفقة زوجها، وانتقلت للإقامة في القاهرة مع والدها بعدما طلب منها ذلك، لكنها لم تسلم من مضايقة أشقائها، ظنًا منهم أنها حضرت للقاهرة، لتقاسمهم التركة بعد علمها بمرض والدها، ولكي تقطع الشك، حررت إقرارًا بالتنازل عن ميراثها.

تابعت: "عقب وفاة والدها أقامت في شقته مع أبنائها، لكن أشقاؤها لم يوافقوا على ذلك، فافتعلوا الأزمات معها واعتدوا على نجلها في 3 مناسبات، وترصّدوا له في آخرها بالشارع واعتدوا عليه بالأسلحة البيضاء وكلب مفترس، محدثين به إصابات جسيمه كادت تودي بحياته، مما اضطرها لنقله إلى المستشفى في حالة خطيرة، لافتة إلى أن التقرير الطبي المبدئي أوضح وجود إصابات بعاهات مستديمة في وجهه ورقبته وذراعه وساقه.

من جانبها، انتقلت قوة من قسم شرطة عين شمس الى مكان الواقعة، وألقت القبض على 3 أشخاص من المتهمين بالاعتداء، وحرر محضرًا حمل رقم 9535 لسنة 2021، وتكثف جهودها للقبض على المتهم الرابع.

فيديو قد يعجبك: