إعلان

اختفاء ابنة ياسر جلال.. تفاصيل أولى حلقات "ضل راجل"

02:57 ص الثلاثاء 13 أبريل 2021

بوستر مسلسل ضل راجل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال، أحداث عديدة في العمل الذي يتم عرضه على شاشة قناة "الحياة"، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

نرصد لكم أبرز أحداث الحلقة الأولى في التقرير التالي :

- ظهر "جلال" ياسر جلال في دور مدرس، ومتزوج من الفنانة نرمين الفقي، ولديه ابنة تدعى "شهد"، وتعيش معه والدة زوجته وتجسد دورها الفنانة إنعام سالوسة.

- يستعيد "جلال " هاتف سيدة تم سرقته من قبل شابان يقودان إحدى الدراجات البخارية، وقاما بخطف الهاتف منها.

- ظهر الفنان أحمد حلاوة في العمل متزوج من فتاة صغيرة في السن، وهي الزيجة الثانية له بعد زواجه الأول من انعام سالوسة والدة نرمين الفقي.

- تقنع نرمين الفقي زوجها "جلال"، بأن يوافق على ذهاب ابنتها "شهد" لعيد ميلاد صديقتها، ليقوم بتوصيلها إلى مكان الحفل بالتاكسي الذي يمتلكه.

- يتعرض "جلال" لحادث بالتاكسي، حيث يصطدم به توك توك يقوده شابان، ويدخلان في مشاجرة معه، ولكنه يلقنهم علقة ساخنة في الشارع.

- ذهب جلال إلى مكان الحفل ليأخذ ابنته شهد، لكنه تأخر عن ميعاد حضوره لها، وأخبره الأمن بأن الحفل انتهى، ويطلب منهم السماح له بالدخول للبحث عنها، فلم يجدها ويفاجأ بهاتفه يرن عقب اختفاء ابنته، لتنتهي أحداث الحلقة.

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

فيديو قد يعجبك: