إعلان

صور.. محافظ الشرقية يقود حملة لإزالة الباعة الجائلين في الزقازيق

02:44 م الأحد 28 مارس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قاد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم السبت، حملة لرفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين بشوارع مدينة الزقازيق، لإلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المُخصصة لهم وعدم التعدي على الرصيف، وذلك لإعادة الانضباط للشارع وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

بدأت الحملة بتفقد شارع "البوستة"، حيث أمر المحافظ برفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين المفترشين للطريق، فضلًا عن رفع الوصلات الكهربائية المخالفة والتنبيه على أصحاب المحال التجارية باتخاذ كافة اشتراطات الحماية المدنية والالتزام بالمساحات المُخصصة لهم وعدم التعدي على الرصيف ووضع صناديق للقمامة أمام محالهم حفاظًا على نظافة شوارع المدينة.

ووجه المحافظ، بإزالة التندات المخالفة واللوحات غير المُرخصة والشوادر المُقامة بالمُخالفة، مع تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

وأمر محافظ الشرقية، بإقامة كشك ونقطة ثابتة تضم ممثلًا عن شرطة المرافق ومجلس المدينة وحي أول الزقازيق؛ تعمل على مدار اليوم لرصد أية إشغالات أو مخالفات لأصحاب المحال التجارية أو الباعة الجائلين بالشارع، واتخاذ اللازم حيالها بصورة فورية، فضلًا عن تنظيم الحركة بالشارع للقضاء على ظاهرة الإشغالات والازدحام وتوفير عبور آمن للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان