إعلان

الجثة بالمقابر ودبلة الخطوبة عند الصاغة.. تفاصيل جديدة في واقعة قتل عروس المنيا

06:00 م الإثنين 20 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - جمال محمد:

كشف طارق محمد، ابن خالة فتاة المنيا "منة الله رفعت محمد" التي تعرضت للقتل وإشعال النار بجسدها قبل إلقاء جثتها بمقابر بني مزار شمالي المحافظة بعد أسبوعين من حفل خطوبتها، تفاصيلًا جديدة حول الواقعة المأساوية.

قال محمد، في حديثه لـ"مصراوي"، إن ابنة خالته منة الله مُعروفة بحسن الخلق وحفظها كتاب الله، وفي يوم الواقعة لقيت ربها صائمة، مضيفًا أن أجهزة الأمن حاليًا تحفظت على شخص يُرجح أن يكون هو المتهم الرئيسي بارتكاب جريمة قتلها، وذلك بعد مراجعة كاميرات كانت قريبة لمرور الفتاة قبل اختفائها بوقت قصير.

وكانت الضحية أجرت محادثة تليفونية مع هذا المتحفظ عليه، وفق شهادة ابن خالتها، لتحصيل أقساط كانت عليه لصالح الشركة التي كانت تعمل بها، ثم تحدثت زوجة هذا الشخص إلى الضحية وطلبت مقابلتها، قبل أن يبلغ بتغيبها.

وأشار ابن خالة القتيلة أن أجهزة الأمن عثرت على دبلة وخاتم الخطوبة الخاص بالفتاة منة الله بعد أن تم بيعهما إلى أحد محلات الصاغة، وجرى تتبع الشخص البائع وضبطه، وفي انتظار التحقيقات الأخيرة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارًا بالعثور على جثة فتاة في مقابر الشيخ عطا بمركز بني مزار، كانت بها تشوهات، وعقب نقلها لمشرحة المستشفى، تبين أنها لفتاة تدعى "منة الله رفعت محمد" 25 سنة، متغيبة منذ يوم الثلاثاء الماضي.

وكشفت التحريات أن الفتاة مخطوبة منذ أسبوعين تقريبًا، ووفق شهود عيان وقع تغيبها بعد مغادرتها قريتها في طريقها إلى المدينة لقضاء بعض المتطلبات يوم الثلاثاء الماضي، إلى أن تم العثور عليها مقتولة مساء الأحد، حيث جرى التحفظ على الجثة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحري وكشف ملابسات وظروف الواقعة.

اقرأ أيضًا..

جثة عروس مقتولة ومحروقة.. أقارب فتاة المنيا يروون تفاصيل الواقعة (فيديو)

جثة عروسة في المقابر.. ماذا جرى في واقعة فتاة المنيا المشوهة والمقتولة؟

"جاله صرع وأغمى عليه في الغربة".. كيف تلقى خطيب فتاة المنيا نبأ قتلها؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان