إعلان

صور.. محافظ أسيوط يتفقد استعدادات المدارس للعام الجديد

10:49 ص الإثنين 12 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الاثنين، بعض المدارس بحي شرق أسيوط للوقوف على استعدادات وجاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد والانتهاء من أعمال الصيانة وذلك وفقًا لخطة الدولة والمحافظة والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

رافق محافظ أسيوط خلال الجولة محمد عبدالمحسن مدير عام الجهاز التنفيذي للخدمات بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة وأيمن محروس رئيس حي شرق أسيوط.

وتفقد محافظ أسيوط – خلال الجولة – مدرسة إسماعيل القباني الإعدادية بنين وتفقد بعض فصول وحجرات المدرسة وتأكد من وجود بوابات التعقيم، وشدد على استكمال أعمال الصيانة البسيطة قبل بدء العام الدراسي الجديد، مشددًا على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وارتداء الكمامات داخل المدرسة حفاظًا على صحة وسلامة العاملين والطلاب.

كما تفقد المحافظ مدرسة الشهيد أحمد فايز الثانوية بنات بشارع كورنيش النيل وتابع أعمال النظافة والتطهير بالمدرسة ودهان الأسوار، كما تفقد المحافظ مدرسة النيل الإعدادية بنين وتفقد بعض الفصول والحجرات الدراسية للوقوف على مدى الجاهزية للعام الدراسي الجديد.

وأشار المحافظ إلى التنبيه على كافة رؤساء مجالس المدن والأحياء والوحدات المحلية بالتأكيد على استمرار أعمال النظافة ورفع المخلفات والتجميل حول المدارس وإزالة كافة الإشغالات ومنع انتشار الباعة الجائلين مع الاستمرار في إقامة معارض الزي المدرسي والأدوات المدرسية للبيع بأسعار مخفضة لتوفير احتياجات الطلاب والتخفيف على الأسر وتوفير كافة طلباتهم بأسعار مخفضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان