إعلان

"كانت أم الفن ومحبة للحياة".. نقيب الممثلين ناعيًا الفنانة رجاء الجداوي

10:12 ص الأحد 05 يوليو 2020
"كانت أم الفن ومحبة للحياة".. نقيب الممثلين ناعيًا الفنانة رجاء الجداوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

نعى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الفنانة رجاء الجداوي التي وافتها المنية صباح اليوم، تأثرًا بإصابتها بفيروس كورونا، قائلًا: "البقاء لله بعزي الأسرة الفنية والشعب المصري والشعب العربي في فنانة عظيمة"، مضيفًا: "الفنانة الراحلة كانت أم الفن وحبيبتنا وأمنا".

وأضاف "زكي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الأحد: "مش متخيلة حالة الحزن اللي بيمر بيها الوسط الفني حاليًا، والفنانة الراحلة كانت محبة للحياة، وكانت متمسكة طوال الـ 43 يوم التي قضتهم في مستشفى أبوخليفة للعزل الصحي إثر إصابتها بفيروس كورونا".

وتابع: "كانت مبهجة ومجاملة وجميلة وكانت في أي مناسبة مش بتسيب صغير أو كبير وعاشت من أجل الفن"، موضحًا: "تواصلت معها في الأيام الأخيرة التي كانت قادرة على الحديث فيها، وطلبت منها بعمل تسجيل صوتي الذي نشرته قبل 25 يومًا، ولكن حالتها تأخيرت في الأيام الأخيرة".

واردف، نقيب المهن التمثيلية: "تواصلت مع المستشفى بالمصادفة بالأمس، وأبلغوني أن الحالة تدهورت وتواصلت مع الزملاء وابلغتهم بهذا الخبر، لذلك كنا مؤهلين عند سماع الخبر"، موضحًا أن ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، أميرة حسن مختار ذهبت لاستلام الجثمان من مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي.

وأوضح، أن ابنتها ستتوجه بعد ذلك لدفنها بمقابر الأسرة في البساتين، مشيرًا إلى أنه في تمام الساعة العاشرة صباحًا سيتم دفنها أو بعد ذلك بقليل".

فيديو قد يعجبك: