إعلان

في شم النسيم.. إغلاق المتنزهات والفنادق وتعليق الرحلات النيلية بأسوان

12:57 م الثلاثاء 14 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان– إيهاب عمران :

أعلن اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، اليوم الثلاثاء، تعليق كافة الرحلات النيلية بالتنسيق مع مدير الأمن، بمجرى نهر النيل وبحيرة ناصر، يوم الإثنين القادم الموافق عيد شم النسيم.

وأمر المحافظ بإغلاق المتنزهات والحدائق العامة بجميع المراكز والمدن، وخاصة حديقتي النباتات وفريال بمدينة أسوان، وكورنيش كوم أمبو، وحديقة الأندلس بإدفو، بالإضافة إلى الجزر النيلية والفنادق والموتيلات والكافتريات السياحية، فضلاً عن المناطق التي تشهد إقبالاً من المواطنين كل عام بجوار كوبري أسوان الملجم، وكذا شاطئ منطقة المغارة بالأعقاب.

جاء ذلك خلال المرر الميداني لمحافظ أسوان، على بعض الفنادق السياحية للوقوف على تطبيق الإجراءات الاحترازية على العاملين داخل المنشآت السياحية وعدم وجود نزلاء داخل الفنادق.

وشدد المحافظ على أهمية تنفيذ تكليفات الرئيس، بمساندة القطاع السياحي، علاوة على توفير الحماية الاجتماعية والحفاظ على العمالة السياحية، حتى لا تؤثر بالسلب على الحياه المعيشية لأسرهم خلال الفترة الحالية، لحين القضاء على مشكلة انتشار فيروس كورونا المستجد.

واطمئن اللواء أشرف عطية على تنفيذ الفنادق السياحية كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وإرتداء الكمامات والقفازات مع رش المواد المطهرة في مداخل هذه الفنادق، فضلًا عن التعقيم والتطهير المستمر للغرف وصالات الاستقبال والمطاعم والمطابخ والمكاتب الإدارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان