إعلان

"اتحاد شباب سوهاج" يشارك في تنظيم صرف المعاشات من مكاتب البريد

11:18 ص الأحد 29 مارس 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

أعلن الاتحاد العام لشباب سوهاج، اليوم الأحد، عن المشاركة في أعمال تنظيم صرف معاشات شهر أبريل أمام مكاتب البريد بكافة قرى ومراكز ومدن المحافظة، وذلك لمنع وجود أي تكدس أو تجمعات على مكاتب البريد خاصة أن غالبية من يتقاضون المعاشات من فئة كبار السن وهم الأكثر عُرضة للإصابة بالعدوى والأمراض، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي يتم اتخاذها لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

من جانبه قال أحمد هاشم، رئيس الاتحاد العام لشباب سوهاج، إن الاتحاد أعلن عن مشاركته في عملية تنظيم صرف المعاشات أمام مكاتب البريد بالمحافظة، مضيفًا أنه سيتم ذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج.

وأشار "هاشم" إلى أنه تم توفير 20 شاب حتى الآن من أعضاء الاتحاد وأنه جاري الاتفاق مع شباب آخرين والدفع بهم لكي تجرى عملية التنظيم بشكل جيد دون وجود تجمعات أو تكدسات، موضحًا أن هناك بعض المواطنين ينزحون على مكاتب البريد مطلع الشهر ولا يقبلون فكرة تأجيل الحصول على مرتباتهم عقب مرور بضع أيام بعد أن يقل عدد المقبلين على البريد.

وناشد عدد من الموظفين بمكاتب البريد بمحافظة سوهاج الشباب وأصحاب المبادرات بالمشاركة في أعمال تنظيم صرف معاشات شهر أبريل المقبل، لاسيما أن محافظة سوهاج بها حوالي 290 مكتب بريد في كافة المراكز والمدن والأحياء ويتم صرف معاشات لأكثر من 500 ألف مواطن من أبناء المحافظة، وهو ما سينتج عنه تزاحم هؤلاء الأشخاص أمام مكاتب البريد للحصول على معاشاتهم إضافة إلى الوافدين على مكاتب البريد لمعاملات مالية أخرى.

وأطلق عدد من العاملين بمكاتب البريد بسوهاج مبادرة "كلنا نساعد يوم صرف المعاشات"، لحث الشباب والراغبين على المساعدة في عملية التنظيم.

جدير بالذكر أنه بدأ، اليوم الأحد، أعمال صرف المنحة الاستثنائية 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة بسوهاج، من مكاتب البريد وذلك لعدد 3868 عامل غير منتظم بإجمالي مبلغ مليون و934 ألف جنيه، وتستمر حتى 27 من شهر أبريل المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان