إعلان

استعدادًا لعقد اجتماعات قريبًا.. مدبولي يتفقد مبنى مجلس الوزراء بالعلمين الجديدة

11:33 ص السبت 29 يونيو 2019

مصطفى مدبولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، مبنى مجلس الوزراء الذي تم إنشاؤه بمدينة العلمين الجديدة، استعدادًا لعقد اجتماعات المجلس به قريبً.

وتفقد رئيس الوزراء، قاعة الاجتماعات الرئيسية وأجنحة الوزراء والمركز الإعلامي، للاطمئنان على التشطيبات النهائية، مشددًا على ضرورة سرعة الانتهاء من الأعمال تمهيدًا لعقد الاجتماع الأول لمجلس الوزراء بالمبنى الجديد في أقرب وقت ممكن.

ويتكون المبنى الجديد من (دور أرضي + أربعة أدوار علوية) وتجري حاليًا الاستعدادات والتشطيبات النهائية به، كما تم التعاقد مع شركة للنظافة والصيانة.

ووجه رئيس الوزراء، الشكر لكل القائمين على تنفيذ المبنى، لما أنجزوه في وقت قياسي، كما التقط صورًا تذكارية مع المهندسين والفنيين والعمال بالمبنى.

وأكد مدبولي، أن عقد الحكومة لاجتماعاتها قريبًا بمبنى مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة، سيعطي رسالة مهمة وسيلقي الضوء على هذه المدينة، مشيرًا إلى وجود إرادة وعزم لتكون المدينة مستدامة العمل طوال العام، وليست مصيفًا يستغل لشهرين فقط، ولذا يتم حاليًا إنشاء منطقة سكنية بالمدينة، وأخرى صناعية، بخلاف الجامعات والمباني الخدمية الأخرى التي يتم تنفيذها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان