إعلان

عبدالعال يحيل "الأحوال المدنية والعقوبات للتشريعية" للجان النوعية

10:55 ص الأربعاء 13 فبراير 2019

رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

احال الدكتورعلي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، بالجلسة العامة اليوم الأربعاء، عدة قرارات جمهورية إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.

وشملت القرارات، قرار رئيس الجمهورية بشأن الموافقة على اتفاقية للتعاون في المسائل الجمركية بين مصر والبحرين، وقرار رئيس الجمهورية رقم 68 لسنة 2019 بالموافقة على الاتفاق بين مصر وألمانيا الاتحادية بشأن التعاون المالي، وقرار رئيس جمهورية مصر العربية بشأن الموافقة على اتفاق بين مصر ورسيا الاتحادية حول الشراكة الشاملة.

وأحال عبدالعال، خلال الجلسة العامة قرار رئيس الجمهورية رقم 75 لسنة 2019، بشأن الموافقة على اتفاق بين مصر وإيطاليا لإتاحة قرض ميسر لتطوير القطاع المصرفي، وقرار رئبس الجمهورية رقم 76 لسنة 2019 بالموافقة على اتفاق حكومي بين مصر وبنك الاستنثمار الأوروبي لتجديد الخط الأول لمترو القاهرة بقيمة 350 مليون يورو، وقرار رئيس جمهورية مصر العربية بشأن الموافقة على اتفاقية التأمينات الاجتماعية بين مصر واليونان.

وشملت أيضًا، قرار رئيس جمهورية مصر العربية بشأن الاتفاق المؤسس لمنطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية وبرتوكولاته الملحقة، والموقع في كيجالي بتاريخ 21 / 3 / 2018، والصادر بها قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 87 لسنة 2019.

كما أحال مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن تعديل قانون العقوبات إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائب هشام والي و60 نائبا آخرين بشأن تعديل القانون 143 لسنة 1994 بشأن الأحوال المدنية الدستورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان