إعلان

محافظ المنوفية يلتقي مواطنين ويبحث مشاكلهم بديوان عام المحافظة

06:38 م الإثنين 10 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - عاشور أبوسالم :

التقى اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية بعدد من أهالي المنوفية بقاعة الاجتماعات بالديوان العام، اليوم الإثنين، للاستماع إلى شكواهم وطلباتهم.

استمع المحافظ لشكوى مجموعة من المواطنين يعملون في مركز تدريب للكمبيوتر واللغات من صدور قرار غلق المركز، وعلى الفور أحال محافظ المنوفية الشكوى للمستشار القانوني لدراسة إمكانية إعادة تشغيل المركز لحين توفيق أوضاعهم القانونية .

كما استمع المحافظ لأحد المواطنين، الذي يتضرر من عدم حصوله على ترخيص إحلال وتجديد لحظيرة الماشية الخاص به، ووجّه المحافظ بنزول لجنة من إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام للمعاينة على الطبيعة، واتخاذ اللازم في ضوء القوانين واللوائح المنظمة لذلك.

وأحال المحافظ طلب إحدى المواطنات إلى وكيل وزارة القوى العاملة بالمنوفية لتوفير فرصة عمل لابنها بأحد مصانع مدينة السادات، وفقًا لمؤهله ومراعاة لظروفه الاقتصادية والاجتماعية.

كما أمر "عباس" بإحالة التماس أحد المواطنين بصرف إعانة مالية لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنوفية لاتخاذ اللازم نظرًا لظروفه الصحية، إذ يعاني من مرض الفشل الكلوي.

ووجّه المحافظ بالتواصل مع رئيس جامعة المنوفية لإلغاء ندب أحد المواطنين من أبناء مدينة أشمون يعمل بكلية التربية النوعية بأشمون للعمل بوحدة بحوث الإنتاج الحيواني بطوخ طنبشا ببركة السبع، نظرًا لعدم قدرته تحمل تكاليف المواصلات يوميًا من أشمون إلى بركة السبع ذهابًا وإيابًا .

كما وجّه المحافظ بتحديد موعد مع وكيل وزارة الري، ورئيس الجهاز التنفيذي للصرف الصحي بالمنوفية لدراسة مشكلة 200 أسرة من أبناء قرية زوير بشبين الكوم، والمتضررين من عدم توصيل الصرف الصحي إلى منازلهم، رغم الانتهاء من توصيل الصرف الصحي لمنازل القرية بالكامل.

كما وافق على إلغاء ندب إحدى المعلمات من العمل بمدرسة بقرية أبومشهور، والعودة للعمل بمدرستها بمدينة بركة السبع نظرًا لظروفها الصحية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان