إعلان

تفاصيل دمج شركتي "الأهرام والنيل" العقارية

04:04 م السبت 08 سبتمبر 2018

عقارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة الأهرام العقارية عن دمج أصولها، ومشروعاتها مع شركة النيل العقارية، في القاهرة الجديدة، بهدف الاستغلال الأمثل لمشروعات الشركتين في المدينة، حيث يصل عدد مشروعاتهما في منطقة بيت الوطن إلى 40 مشروعًا.

وقال المهندس محمد طاهر، رئيس مجلس إدارة شركة الأهرام العقارية، إن الدمج بين الشركتين يمنحهما مميزات هائلة، تتيح لهما مواجهة أي تقلبات في السوق العقارية، بالإضافة إلى أفضلية المنافسة مع الشركات الأخرى في المستقبل، لما تمتلكه الشركتين من مشروعات مختلفة في معظم المناطق بالقاهرة الجديدة، بالإضافة إلى تعدد المساحات.

وأوضح "طاهر" في بيان له اليوم، أن المشروعات الحالية تتركز في مناطق بيت الوطن والأندلس، واللوتس الجنوبية، واللوتس الجديدة، وجنوب الأكاديمية، مشيرًا إلى أن شركة "الأهرام ستتولى أعمال تسويق المشروعات السكنية، بينما تتفرغ شركة "النيل" لتسويق المشروعات الإدارية، فمن المستهدف البدء في تنفيذ، وتسويق مشروع إداري بجوار جامعة المستقبل، على طريق شارع التسعين الجنوبي بنهاية العام الجاري.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة الأهرام العقارية، أن الشركة ستبدأ في تسليم وحدات 5 مشروعات قائمة لعملائها خلال العام الجاري، بداية من شهر أكتوبر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان