إعلان

ارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة.. "الأرصاد" تعلن تفاصيل طقس الأسبوع المقبل

12:12 م الخميس 30 أغسطس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:
قال أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن الفترة المقبلة ستشهد تحسنا في الأحوال الجوية ولا خوف من الطقس، الذي سيكون مستقرًا على جميع الأنحاء، وليس هناك موجة حارة مرة أخرى.

ونوه عبدالعال لمصراوي، اليوم الخميس، إلى أن شهر سبتمبر المقبل سيبدأ بارتفاع طفيف في درجات الحرارة لكنها ليست مؤثرة، لافتا إلى أن طقس اليوم وغدا الجمعة سيكون حول معدله الطبيعي، مع في ارتفاع نسب الرطوبة، ما يشعرنا بارتفاع درجات الحرارة رغم أنها حول معدلها الطبيعي.

وقال، إن اليوم شهد شبورة مائية في الصباح الباكر ونشاطًا للرياح، وهو ما سيشهده غدا الجمعة أيضا على جنوب سيناء ومن السبت المقبل، سنشهد ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة ما بين درجة ودرجتين مع الاحتفاظ بنسب الرطوبة العالية.

وأوضح رئيس هيئة الأرصاد، أن اليوم ستظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، وتقل الرؤية صباحًا على شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء وخليج السويس، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وأضاف أن درجات الحرارة اليوم وغدا الجمعة ستترواح في الوجه البحري والقاهرة ما بين 34 و 35 درجة، ويومي السبت والأحد المقبلين ما بين 36 و37 درجة، وتترواح درجات الحرارة في السواحل الشمالية ما بين 30 و31 درجة، ويومي السبت والأحد ما بين 31 و32 درجة، وتترواح درجات الحرارة في جنوب سيناء ما بين 36 و37 درجة ويومي السبت والأحد 37 و38 درجة، وتترواح درجات الحرراة اليوم وغدا في شمال الصعيد 36 و37 درجة، ويومي السبت والأحد ما بين 37 و 38 درجة وجنوب الصعيد تترواح ما بين 42 و43 درجة.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الخميس، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف ليلا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان